تايكواندو- دورة السنغال التأهيلية الى أولمبياد باريس-2024 : المنتخبان الجزائري والليبي يخوضان تربصا مشتركا بقسنطينة

الجزائر- يخوض المنتخب الوطني الجزائري للتايكواندو للأكابر ونظيره الليبي, تربصا تحضيريا مشتركا, منذ عدة ايام  بمدينة قسنطينة , تحسبا للمشاركة في الدورة التأهيلية الى الالعاب الاولمبية بباريس-2024 التي ستقام بالعاصمة السنغالية دكار من 9 الى 11 فبراير الجاري , حسبما علم اليوم السبت من الاتحادية الجزائرية للاختصاص.

واوضحت الهيئة الفيديرالية  ان المنتخب الوطني الجزائري للأكابر ونظيره الليبي, يخوضان تربصا تحضيريا مشتركا ( 30 يناير- 6 فبراير) استعدادا للمشاركة في الدورة التأهيلية الى الالعاب الاولمبية بباريس – 2024 التي ستقام بالعاصمة السنغالية دكار من 9 الى 11 فبراير الجاري.

وأضاف المصدر انه  فضلا عن المشاركة في دورة السنغال المؤهلة الى الاولمبياد المقبلة , فان المنتخبين الجزائري والليبي , يحضران بقسنطينة ايضا للاستحقاقات الرياضية المقبلة .

واكد رئيس الاتحادية الجزائرية للتايكواندو , عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للاختصاص , يزيد بن علاوة, “حرصه على ضمان توفير جميع التسهيلات لإنجاح تربص الاشقاء من ليبيا وضمان المرافقة اللازمة  لهذا التجمع الإعدادي الهام “.

وتعد الدورة التأهيلية الى الالعاب الاولمبية بباريس – 2024 التي ستقام بالعاصمة السنغالية دكار , الاخيرة  في رزنامة الاتحادية الدولية للتايكواندو , في سبيل اقتطاع تأشيرة العبور الى العرس الاولمبي.