تأكيد عن عودة كأس العرب للمنتخبات برعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم

تأكيد عن عودة كأس العرب للمنتخبات برعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم - الجزائر

أعلن رئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم آسيا 2023 في قطر، حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، عن عودة منافسات كأس العرب للمنتخبات بالتعاون مع الاتحادين العربي والدولي. وجاء هذا الإعلان ليشكل بداية جديدة ومفرحة لمحبي كرة القدم العربية.

الجزائر تحمل لقب النسخة الأخيرة

تأتي هذه الأخبار بعد فوز المنتخب الجزائري في النسخة الأخيرة من كأس العرب عام 2021، التي أُقيمت في قطر. حيث تُوِّج المنتخب الجزائري باللقب بعد فوزه في النهائي على المنتخب التونسي بنتيجة 2-0 بعد الوقت الإضافي.

تصريحات حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني

في مؤتمر صحفي، أعلن حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني عن عودة كأس العرب بمزيد من التفاصيل المثيرة. وأكد أن البطولة ستقام في العام القادم، مشيرًا إلى وجود تعاون فعّال بين الاتحادين العربي والدولي لكرة القدم (فيفا) لتنظيم هذا الحدث الكروي المهم.

آمال في إعادة صياغة تجربة ناجحة

وفي سياق التصريحات، أشار حمد بن خليفة إلى أن الهدف هو إعادة صياغة تجربة ناجحة لكأس العرب، وأن هناك مفاجآت في الطريق. ورغم تأكيده على أن هذا العام سيشهد احتفالًا بكأس الخليج في ديسمبر 2024، إلا أن الانتظار سيكون طويلاً لرؤية تفاصيل المفاجآت المرتقبة في كأس العرب.

التفاصيل القادمة قريبًا

سيتم الإعلان في وقت لاحق عن تواريخ إقامة البطولة والدولة التي ستحتضنها، إضافةً إلى تفاصيل استضافتها. ويترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر لمعرفة المزيد حول هذا الحدث الكروي الذي يجمع المنتخبات العربية في منافسات شيقة ومثيرة.

اقرأ المزيد