بوغالي يهنئ السيد فورتشن شارومبيرا إثر إعادة إنتخابه رئيسا للبرلمان الإفريقي

الجزائر- هنأ رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد ابراهيم بوغالي, السيد شيف فورتشن شارومبيرا, عضو الجمعية الوطنية لجمهورية زيمبابوي, بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبرلمان الإفريقي, حسب ما أفاد به يوم الثلاثاء بيان للمجلس.

و جاء في رسالة التهنئة: “بمناسبة إعادة انتخابكم مرة ثانية رئيسا لبرلمان عموم إفريقيا, يسعدني أن أوجه إليكم تهاني الخالصة, تعبيرا عن سعادتي الغامرة وارتياحي العميق للثقة التي جددت في شخصكم الكريم من قبل زملائكم في هذه المؤسسة البرلمانية العتيدة”.

و أضاف السيد بوغالي قائلا :”وإنني إذا أهنئكم بحرارة على هذا الفوز الذي يعبر بصدق عن اليقين بقدرتكم على إدارة البرلمان الإفريقي, فإنني أجدد لكم بذات المناسبة, استعداد البرلمان الجزائري لمواصلة دعمكم حتى تكلل ولايتكم بالنجاح التام, علما أنكم تملكون كل الاقتدار لمواصلة العمل الذي أنجزتموه خلال الفترة السابقة”.

و استطرد رئيس المجلس الشعبي الوطني,”إنني انتهز الفرصة مجددا لأؤكد لكم دعم الجزائر, التي يحرص رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, على أن تلعب ديبلوماسيتها دورا رائدا في تلبية طموح القارة, بلدانا وشعوبا, وفق مقاربة تعنى أشد العناية بالتغلب على كافة التحديات التي تواجهها وذلك حتى تنتزع المكانة التي تستحقها بين أمم العالم”.

و ختم السيد بوغالي رسالة التهنئة بالقول “أتمنى لكم السداد في عملكم رئيسا للبرلمان الإفريقي ولكم منا كل الدعم في تحمل المسؤوليات التي يتطلبها هذا المنصب الكبير”.