بوطبيق: جبهة المستقبل منفتحة على كل المبادرات التي تخدم الوطن

الجزائر – أكد رئيس جبهة المستقبل، السيد فاتح بوطبيق، اليوم الاثنين بالعاصمة، أن تشكيلته السياسية منفتحة على كل المبادرات التي تخدم الوطن.

وخلال نزوله ضيفا على منتدى جريدة “المجاهد” أكد السيد بوطبيق أن جبهة المستقبل “منفتحة على كل المبادرات الرامية إلى خدمة الوطن، متجاوزة بذلك كل الطموحات الحزبية الضيقة”، معلنا عن “فتح باب الحوار مع جميع الفاعلين بداية بالأحزاب الممثلة داخل البرلمان بهدف خلق مساحات عمل مشتركة والتصدي للأفكار الغريبة على المجتمع الجزائري وتعزيز الجبهة الداخلية”.

وبخصوص الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل، أكد السيد بوطبيق أن حزبه “وصل إلى مرحلة النضج السياسي”، لا سيما وأن مؤتمره الاخير”فوض المجلس الوطني لاتخاذ جميع الإجراءات المتعلقة بهذا الحدث السياسي الهام بما يتماشى مع المصلحة العليا للوطن وأهداف الحزب”، مشيرا الى أن المجلس الوطني لتشكيلته السياسية “سيجتمع بعد استدعاء الهيئة الناخبة لتحديد كيفية المشاركة في هذا الاستحقاق الوطني الهام”.

وأبرز في ذات السياق “جاهزية الحزب لضمان مشاركة متميزة في هذا الموعد، تمكنه من وضع بصمته على الساحة السياسية وتمنحه المكانة التي تليق به”، موضحا أنه “يمكن أن نتخلى عن أي أنانية حزبية لصالح بناء جزائر قوية ومستقرة تحقق آمال الشعب”.