بهدف مقاومة الحرارة: إل جي توفر لسكان منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا مجموعة جديدة من مكيفات الهواء - الجزائر

بهدف مقاومة الحرارة: إل جي توفر لسكان منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا مجموعة جديدة من مكيفات الهواء

تم تصميم أحدث مكيفات الهواء DUALCOOL لتوفير الراحة القصوى

أبهرت إل جي للأكترونيات LG Electronics زوّار معرض InnooFest MEA بمكيفات الهواء الجديدة DUALCOOL Split Air and Floor Standing 2019.

يتميز جهاز تنقية الهواء الثنائي DUALCOOL Split الثنائي بخاصية تنقية الهواء على نطاق واسع، و يكمن اختلافه عن باقي المكيفات من خلال قدرته على تنقية الهواء بفعالية مع الحفاظ على نضارة المنزل.
يعمل نظام تكييف الهواء المتكامل DUALCOOL من إل جي LG على إزالة الجزيئات الدقيقة أو الجزيئات (PM) من خلال عملية تبرز في ثلاث خطوات. أولاً، يقوم المستشعر باكتشاف جزيئات الغبار حتى حجم PM1.0 والمواد الضارة المحمولة بالهواء. بعد ذلك، يولد الناشر الأيوني أكثر من خمسة ملايين أيونات سالبة ترتبط بالجزيئات. أخيرًا، يقوم مرشح Micro Dust المشحون بإيجابية بسهولة بتصفية الجسيمات الدقيقة الصغيرة ذات الشحنة السالبة ، بما في ذلك الفيروسات والبكتيريا. باستخدام مبدأ الشحن الكهروستاتيكي، يقوم نظام إل جي LG أيضًا بتصفية الجزيئات الصغيرة غير القابلة للاستنشاق (حتى PM0.3) التي يمكن أن تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.
أمّا شاشة جودة الهواء الداخلي (IAQ) التي توفر المعلومات الأساسية في لمحة عين تعرض الحالة الراهنة وتطور تنقية الهواء باستخدام الرموز التي تغير اللون لتعكس نظافة الهواء المحيط. تظهر الشاشة البسيطة والملونة الموجودة على اللوحة الأمامية لـ DUALCOOL جودة الهواء الداخلي في الوقت الفعلي، سواء كان التنقية قيد التقدم أم لا.
علاوة على ذلك، يوفر مكيف الهواء المنفصل DUALCOOL من إل جي LG تبريدًا عالي الأداء، بفضل ضاغط محول DUAL، والذي يوفر الطاقة ويبرد بشكل أسرع من الطراز التقليدي. في الوقت ذاته، يساعد وضع Comfort Air المستخدمين على الشعور براحة أكبر وحماية صحتهم من خلال ضبط اللوحة على الزاوية المثلى، مع الحفاظ على تدفق الهواء عبر الغرفة بدلاً من عملية التبريد المباشرة باتجاه الشخص.
في معرض إينوفيست InnoFest MEA، طرحت إل جي LG كذلك مكيف هواء للأرضية DUALCOOL – وهو طراز فاخر مصمم لجلب طراز متطور. بفضل أداء التبريد الفعال والتحكم المريح، سيتيح DUALCOOL Floor Standing للمستهلكين الاستمتاع بنمط حياة داخلي يتميز براحة لا مثيل لها.
و يعزّز المكيف DUALCOOL الأرضي أيّ مساحة عيش مع تصميمه المتطور. إذ يحتوي The Grill Chandelier (جوانب العمودية في مقدمة مكيف الهواء) على خطوط أنيقة ذات منحنيات متدفقة و ومضات ناعمة كالندى. كما يساعد الجزء الخارجي المعدني من DUALCOOL على خلق شعور بسيط ويوفر اختيارًا بين لونين حصريين: الذهبي والأبيض بجودة فائقة.

يوفّر مكيّف الهواء الجديد الأرضي تبريدا قويّا، إذ يمكن لقسم التهوية فيه القدرة على الحركة وتوفير تغطية أوسع والسماح لوحدة التوقف DUALCOOL بتبريد جميع أركان الغرفة. لضمان تبريد أسرع، يوزع وضع Ice Cool Power الهواء بمعدل يقل عن 4 درجات مئوية عن الوضع العادي. يولد Ice Long Power تدفق هواء أكثر قوة لزيادة راحة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح الجهاز المتصل بشبكة Wi-Fi بالتحكم عن بعد عبر SmartThinQ ™ ، والذي يتيح للمستهلك إدارة الإعدادات والتحكم في استهلاك الطاقة عبر الهاتف الذكي. للتأكيد على موثوقية ومتانة مكيف الهواء، ضمنت الشركة ضاغط العاكس بضمان لمدة 10 سنوات.

و صرّح سونج داي هيون، رئيس إل جي للإلكترونيات فرع الأجهزة المنزلية وحلول التبريد: “تم تطويره فقط لراحة وراحة المستخدم ، نحن فخورون بتقديمنا أحدث مكيفات الهواء المنفصلة والمبسطة على الأرضية إلى معرض إينوفيست InnoFest MEA”. مضيفا: “من خلال توفير تكييف هواء وتنقية فائقين، تساعد أجهزتنا المبتكرة المستهلكين في المنطقة على الاستمتاع ببيئة داخلية مريحة وصحية.”