بن قرينة يدعو لإختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون ليواصل مسيرة بناء الجزائر

بن قرينة يدعو لإختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون ليواصل مسيرة بناء الجزائر

الجلفة – أكد رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, يوم الجمعة من الجلفة على أهمية المشاركة بقوة في الإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل وإختيار المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, ليواصل مسيرة بناء الجزائر الجديدة.

و أوضح السيد بن قرينة خلال تجمع شعبي نشطه بالديوان البلدي للثقافة والسياحة “محمد زيتوني” بمدينة الجلفة, في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة, بأن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, يحظى بدعم شعبي كبير, “لما يملك من خبرة تؤهله لأن يقود الجزائر بأمان وأن يواصل إستكمال بناء الجزائر الجديدة”.

وبعد أن تطرق لأهم المكاسب المحققة خلال العهدة الرئاسية الأولى, لاسيما التكفل بمناطق الظل ورفع مكانة الجزائر دوليا ونصرة القضايا العادلة في العالم, أشار السيد بن قرينة إلى أن المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يحمل في برنامجه الانتخابي “المزيد من التطلعات, خاصة المتعلقة بتحسين المستوى المعيشي للمواطن”.

وأكد رئيس حركة البناء الوطني بأن حزبه يدعم, السيد عبد المجيد تبون, باعتباره “الخيار القوي, الذي ترافقه تحالفات نخب سياسية, تدرك بأنه رجل يحظى بدعم شعبي واسع” وذلك بفضل “مساره في بناء الجزائر الجديدة”.

و بهذه المناسبة ثمن رئيس حركة البناء الوطني “المواقف المشرفة” للجزائر على الصعيد الدولي, داعيا الى ضرورة التوجه بقوة الى مراكز الانتخاب يوم 7 سبتمبر المقبل وذلك من أجل “استكمال مسيرة بناء الوطن”.

اقرأ المزيد