بن قرينة: “الرافضون للإنتخابات يدعمون بقاء العصابة”

بن قرينة: “الرافضون للإنتخابات يدعمون بقاء العصابة” - الجزائر

اعتبر المترشح للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، عبد القادر بن قرينة، اليوم الثلاثاء، أن الرافضين للانتخابات الرئاسية المقبلة، يحاولون التمكين للعصابة  للإستمرار وتجديد العهدة الخامسة”.

وقال بن قرينة في تجمع شعبي نشطه بولاية تندوف: “لا يجب أن يخفى عن الشعب أن غيابه عن الانتخابات الرئاسية المقبلة هو تمكين للعصابة بأن تستمر و تجدد عهدة خامسة”.

ويرى رئيس حركة البناء الوطني بأن  “العصابة تشتغل على طريقتين وتسعى مع حلفائها الطين اتفقوا على التمديد للرئيس السابق إلى تغيير مشروع المجتمع وإجهاض الانتخابات”، وتابع: “يوجد بين دعاة مقاطعة الانتخابات أغبياء ومغفلين ومستخدمين، بالمقابل يوجد أصحاب مشروع شاركوا مع الرئيس السابق في اقتراحات مجلس تأسيسي والابتعاد عن كل ما يرمز إلى الثورة”.

كما أعلن بن قرينة رفضه المطلق لوصف الحراك الشعبي الذي انطلق في 22 فيفري الفارط بالثورة، حيث قال “لا ثورة  تعلو فوق ثورة نوفمبر المجيدة”.

وبحسب رئيس حركة البناء الوطني فإن “الصراع اليوم قائم بين جزائر جديدة و جمهورية ثانية، الأولى تنتمي للمشروه النوفمبري الباديسي، و الثانية تتنكر لمشروع نوفمبر”، مشيرا إلى أنه ”شتان بين باديس و باريس”.

 

اقرأ المزيد