بني عباس: الهلال الأحمر الجزائري يدعم الخدمات الصحية بسيارة إسعاف وعتاد طبي

بني عباس: الهلال الأحمر الجزائري يدعم الخدمات الصحية بسيارة إسعاف وعتاد طبي

بني عباس – قدم الهلال الأحمر الجزائري اليوم الثلاثاء هبة تضامنية تتمثل في سيارة إسعاف مجهزة وتجهيزات ومواد طبية لفائدة مدرسة قرآنية وقاعة علاج بولاية بني عباس.

ويتعلق الأمر بكل من المدرسة القرآنية “الشيخ أحمد بن عيسى” ب”الزاوية الكبيرة” وقاعة علاج تقع على مستوى منطقة بنت الشرك التابعة لبلدية القصابي (187 كلم عن عاصمة الولاية), كما أوضح مسؤولو هذه الهيئة.

وأشرفت على تسليم هذه الهبة رفقة السلطات المحلية رئيسة الهلال الأحمر الجزائري, ابتسام حملاوي, خلال الزيارة الميدانية التي قادتها لهذه الولاية, حيث يندرج ذلك في إطار جهود الهلال الأحمر الجزائري لتحسين جانب الرعاية الصحية لساكنة المناطق المعزولة عبر ولاية بني عباس.

كما تهدف هذه المبادرة أيضا إلى تدعيم قطاع الصحة بالتجهيزات والمواد الطبية قصد الاستجابة لانشغالات سكان هذه المناطق, مثلما أشير إليه.

ويمنح الهلال الأحمر الجزائري الأولوية للتضامن مع المناطق النائية والحدودية بجنوب الوطن, حيث يترجم ذلك من خلال مختلف العمليات التضامنية التي يقوم بها والمتمثلة أساسا في تقديم التجهيزات الطبية الضرورية.

وتوجهت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري خلال اليوم الثاني والأخير من زيارتها الميدانية إلى مقر زاوية الطريقة الموساوية ببلدية كرزاز وأيضا إلى مقر اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري لبني عباس.

 

اقرأ المزيد