بنك الاتحاد الجزائري يطلق نافذة لتسويق أربعة منتجات جديدة

بنك الاتحاد الجزائري يطلق نافذة لتسويق أربعة منتجات جديدة - الجزائر

أعلن بنك الاتحاد الجزائري عن إطلاق نافذته الإسلامية، لتسويق أربع منتجات بنكية جديدة في السوق الموريتاني وفق بيان للبنك .

و جاء في بيان البنك:”في إطار مواصلة التنمية التجارية في دولة موريتانيا، يتشرف المدير العام لبنك الاتحاد الجزائري (AUB)، مروان عليان، بالإعلان عن إطلاق نافذته الإسلامية، وذلك من خلال التسويق لأربع (4) منتجات بنكية جديدة في السوق الموريتاني تتمثل في المرابحة، المضاربة، السلم والقرض الحسن”.

و اضاف:”رغبة بنك الاتحاد الجزائري تأكدت، مرة أخرى، في تقديم باقة منتجات بنكية كاملة لزبائنها، عبر شبكة تتكون من وكالتين تجاريتين، و في فترة قصيرة، في انتظار تدشين الوكالة الثالثة قبل نهاية سنة 2024″. وبهذه “الخطوة الإضافية للأمام، يسعى بنك الاتحاد الجزائري لأن يلعب دورا فاعلا في السوق الموريتاني”، يضيف البيان، معلنا أنه، حاليا، وبالإضافة إلى وفرة منتجات بنكية تخص مجال القروض التجارة الدولية، يعمل البنك على “إطلاق منتجات بنكية أخرى في النقديات وفي المجال الرقمي، من أجل تسويقها في الأشهر القليلة القادمة”.

للاشارة فان بنك الاتحاد الجزائري و هو أول بنك جزائري افتتح بالخارج في سبتمبر الماضي بالعاصمة الموريتانية نواكشط بين أربعة بنوك عمومية جزائرية هي القرض الشعبي الجزائري (بنسبة 40 بالمئة من رأس المال)، بنك الجزائر الخارجي (20 بالمئة)، البنك الوطني الجزائري (20 بالمئة) وبنك الفلاحة والتنمية الريفية (20 بالمئة)، برأس مال قدره 50 مليون دولارو هذا تجسيدا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الرامية لتسهيل الاستثمار والمبادلات التجارية بين الجزائر والدول الإفريقية .