بنــك ABC يقدم صيغ تمويل جديدة خلال المـــعرض الدولـي للأجــــهزة الكـــهرومـــنزلية – SIEM

بنــك ABC يقدم صيغ تمويل جديدة خلال المـــعرض الدولـي  للأجــــهزة الكـــهرومـــنزلية – SIEM - الجزائر

يشارك بنك ABC في الطبعة الأولى من المعرض الدولي للأجهزة الكهرومنزلية SIEM ، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 مارس في قصر المعارض (صافكس – الجناح C) الصنوبر البحري في الجزائر العاصمة.سيقدم البنك المنتجات المصرفية الجديدة  و بالأخص صيغ التمويل لفائدة المستهلك والمخصصة لاقتناء الأجهزة الكهرومنزلية والمعدات المنزلية مع تقديم عرض خاص بالمعرض يخص مجانية الرسوم على ملفات التمويل.

 

سيتم تقديم المنتجات الرئيسية خلال هذا المعرض مثل تمويل “ممكن” وكذلك تمويل ” تهيئة بدون رهن”. هذان المنتجان يسمحان للأفراد بالاستفادة من تمويل يصل إلى 100٪ دون أي مساهمة شخصية.

وبخصوص المنتج الأكثر تنافسية “التهيئة بدون رهن” فسيكون بتمويل يصل إلى 3 ملايين دينار على مدى فترة سداد تصل إلى 120 شهرًا.

 

كما سيعرض بنك ABC أيضًا منتجاته الخاصة بالصيرفة الإسلامية، وهي المنتجات التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية من خلال نافذة “البراق”.

وسيكون المنتوج الرئيسي لهذا المعرض “البراق ممكن – مرابحة” والذي يضم تمويل المنتجات الاستهلاكية وفق الصيغة الشرعية “المرابحة”. هذا المنتج متاح لأي موظف أو متقاعد مقيم في الجزائر، ويقدم تمويلاً يصل إلى مليون دينار مع أقساط تصل إلى 36 شهرًا، وبدون مساهمة شخصية.

منتجات الصيرفة الإسلامية معروضة حاليا في شبابيك “البراق” المخصصة في بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، سطيف، الشلف وكذلك في وهران.

كما يخطط بنك ABC لنشر شبابيك للصيرفة الإسلامية في الولايات الأخرى خلال عام 2023.

 

وينتهز بنك ABC الفرصة في إطار مشاركته في هذا المعرض لتقديم بطاقته الدولية الجديدة “MasterCard Platinum” الأولى من نوعها في الجزائر.

هذه البطاقة مخصصة لعموم الافراد ، وتقدم مزايا حصرية على أعلى مستوى بالإضافة إلى تخفيضات جديدة ومغرية مع شركاء Mastercard، وكذلك تأمين السفر المقدم لحامل هذه البطاقة، الزوج أو الزوجة وأطفالهم.

تعد بطاقة “MasterCard ” هذه، الأولى من نوعها التي تقدم مزايا متميزة استثنائية وفي متناول الجميع.

اقرأ المزيد