بلمهدي: “المسجد لا يزكي أحدا وسننتخب الجزائر وحدها” - الجزائر

بلمهدي: “المسجد لا يزكي أحدا وسننتخب الجزائر وحدها”

أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم الأحد أن “المؤسسة الدينية تقف مع الجزائر و تلبي نداءها وستكون في الموعد لتفويت الفرصة على أعداء الجزائر”.

وقال الوزير في كلمته لدى إشرافه على افتتاح يوم دراسي حول “جهود علماء الجزائر في خدمة السيرة النبوية” أن المسجد كمؤسسة دينية “لا يزكي أحدا (…) و سننتخب الجزائر وحدها ونريد تفويت الفرصة على الذين يريدون أن ندخل في فراغ دستوري”.

ودعا بلمهدي في سياق حديثه إلى “تضافر الجهود للخروج من المحن وتفويت الفرصة على أعداء الجزائر و المشككين في نجاحها فهمنا أن تقف الجزائر و تبقى شامخة كما تركها لنا الأسلاف و المجاهدون وكما قبضنها أمانة من يد الشهداء”.

وأكد الوزير “نحن كأئمة و مساجد لا يمكن أن نخذل نداء الجزائر وستكون أسرة الأئمة واقفة مع شعبها و جيشها و الصالحين في هذه الأمة وكل الخيرين الذين حموا هذه البلاد و سيحمونها من كل خطابات التشكيك و التيئيس و التحقير لهذا الشعب وسنرافق أمتنا في التغيير و سيكون الخير قريبا بعد الرئاسيات القادمة”.

وبعد أن تطرق الى جهود علماء الجزائر في خدمة السيرة النبوية العطرة وحماية الوطن مثلما قام به المجاهدون وشهداء الثورة  التحريرية المجيدة، أشاد يوسف بلمهدي بدور “الجيش الشعبي الوطني في حماية الوطن والحفاظ على الاستقرار والأمن”.

اقرأ المزيد