“بلحيمر:”..تورط أطراف خارجية في توظيف ما يسمى بالحراك الجديد كوسيلة لاستهداف الجزائر”

“بلحيمر:”..تورط أطراف خارجية في توظيف ما يسمى بالحراك الجديد كوسيلة لاستهداف الجزائر” - الجزائر

قال وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر، إن ما يحدث حاليا من توافق بين السلطة والمؤسسات الأخرى، كالأحزاب السياسية والجمعيات والمنظمات والتنظيمات النقابية والمؤسسات الإعلامية هو نتاج لتقيد الجميع بورقة طريق الحراك الشعبي الأصيل المبارك.

وأكد الوزي ربلحيمر أن هذا “الاتفاق الحاصل يزعج تلك الأطراف التي تسمي الدفاع عن القضايا الوطنية تطبيلا ومداهنة للسلطة والمواطنون”، مؤكدا أنه “لن يتم الالتفات لتلك الأصوات لسبب واحد”, وهو “معرفة مصدرها ومن يغذيها ويدفع لها مقابل محاولة تشتيت اللحمة الوطنية”.

كما كشف أن مختلف المصادر “أكدت تورط أطراف خارجية في توظيف ما يسمى بالحراك الجديد كوسيلة لاستهداف الجزائر” وتستعمل هذه الأطراف كل الوسائل “لبلوغ هدفها التخريبي”, لاسيما عن طريق الحرب الإلكترونية ل”تغليط الرأي العام وتزوير الحقائق وإحداث الفتنة بين المواطنين”.

وكشف بلحيمر عن “تسجيل عمليات نوعية قامت بها مصالح الأمن سمحت بإلقاء القبض على أفراد ومجموعات تخريبية تعمل بإمرة فلول الدمويين الذين كانوا سببا في العشرية السوداء ودعاة الانفصال الممولين من طرف أعداء الجزائر المعروفين”.

وأكد في هذا الإطار أن كافة الأجهزة الأمنية “مجندة لإفشال ما أسماه رئيس الجمهورية بالثورة المضادة التي تقودها بقايا العصابة وتعمل على التشويش على مشاريع الإصلاح التي باشرها”، مضيفا بالقول أن “تصريحات الرئيس تبون وخطاباته تشكل ردا واضحا على المحاولات الدنيئة للمساس بسيادة الجزائر ووحدة شعبها”.

كما أوضح في ذات السياق أن “الأجهزة الأمنية وعلى رأسها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي تعمل ميدانيا على إفشال أي محاولات تهدف إلى زعزعة استقرار وأمن الجزائر”.

اقرأ المزيد