بلايلي يرد على إيمان خليف بعد تقليد احتفاليته الشهيرة ( فيديو )

بلايلي يرد على إيمان خليف بعد تقليد احتفاليته الشهيرة ( فيديو ) - الجزائر

علّق يوسف بلايلي نجم المنتخب الوطني ، و لاعب نادي الترجي التونسي ، على احتفالية الملاكمة إيمان خليف ، بعد تتويجها بذهبية أولمبياد باريس.

حيث هنّأ بلايلي إيمان خليف قائلا: “إيمان يعطيك الصحة.. لقد أفرحتينا كثيرا و عشنا معكِ هذه المرحلة على الأعصاب .. فرحتينا يعطيك الصحة ، بالرغم من أن كل الناس كانت ضدكِ.. حمد لله كانت لديكِ ثقة في الله ، و أنا أيضا كنت أثق فيكِ ”

اما عن احتفالية ايمان على طريقة يوسف و صداقتهما قال هذا الاخير : “كنت أتحدث معها كثيرا ، لقدت تعبت و نالت ، و هي تستحق أكثر من ذهبية”.

مضيفا : “سنقف إلى جانبها، و بإمكانها حصد المزيد من الميداليات .. يعطيك الصحة على الاحتفالية ، لقد أسعدتني و أسعدتي والديك”.

من ناحية اخرى قالت البطلة الأولمبية “حركتي هي رقصة لصديقي يوسف بلايلي”.

و أضافت : “أهدي هذه الرقصة ، لبلايلي ، و هو على علم بذلك ، أنا دائما أتحدث معه ، أصبحنا مشتركين في هذه الرقصة ، هو يقوم بها في الملعب ، و أنا أقوم بها في الحلبة”.

و في ردها على أعداء النجاح “ أنا أنثى و درست وعشت أنثى و مارست الرياضة كأنثى ، هناك أعداء النجاح ، و أعداء النجاح زادوني من طعم التتويج ، أمور قاموا بها تخل بالحياء و تمس كرامة الناس ، الحمد لله أني تجاوزت تلك الفترة و عرفت كيفية نيل ميدالية الشرف”.

اقرأ المزيد