بطولة القسم الجهوي الأول لكرة القدم: اتحاد الخنق يتوج بطلا للموسم و يصعد لقسم ما بين الجهات

الأغواط – حقق نادي الاتحاد الرياضي لبلدية الخنق بولاية الأغواط لقب بطولة القسم الجهوي الأول لكرة القدم لناحية الجنوب الشرقي (رابطة ورقلة) بعد تغلبه في الجولة الأخيرة من الموسم على اتحاد آفلو (الأغواط) بملعب هذا الأخير بنتيجة هدف نظيف.

وحصد فريق نسور الأرباع كما يحلو لأنصاره تسميته 66 نقطة خلال 26 مباراة ضمن الفوج “ب” من بطولة القسم الجهوي الأول لكرة القدم لناحية الجنوب الشرقي (رابطة ورقلة)، مكنته من الصعود إلى القسم الوطني الثالث (القسم ما بين الجهات) والذي غاب عنه لثلاث سنوات.

وبالمقابل، اكتفى نادي مولودية البيضاء والذي نافس إتحاد الخنق على الصدارة بوصافة المجموعة بمجموع 65 نقطة بعد تغلبه في الجولة الأخيرة على اتحاد بريان بهدف مقابل لا شيء.

وبهذه المناسبة، أكد قائد الفريق صدام حسين شبيرة أن فريقه تمسك طيلة البطولة بحلم العودة إلى القسم الوطني الثالث، مشيرا إلى أن الهدف في الموسم المقبل سيكون ضمان البقاء والسعي للوصول إلى القسم الوطني الثاني.

ومن جهته، قدم مدرب الفريق خالد بوفاتح تشكراته لكل من ساهم في تحقيق هذه النتيجة المرضية، مؤكدا أنه ورغم نقص الإمكانيات والتمويل إلا أن عناصر الفريق أصروا على التتويج وحصد اللقب وتحقيق الصعود.

اقرأ المزيد