بطولة العالم للمصارعة للشباب: الأردن يستضيف المنافسة بمشاركة 58 دولة من بينها الجزائر

عمان – يستضيف الأردن بطولة العالم للمصارعة (الحرة والرومانية والسيدات) لفئة تحت 17 عاما, خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 25  أغسطس المقبل, بمشاركة 58 دولة من بينها الجزائر.

وأفادت تقارير إعلامية محلية, اليوم الثلاثاء, بأن إجمالي المشاركين في بطولة العالم يبلغ نحو 586 مصارع ومصارعة  وذلك مع إغلاق باب التسجيل أخيرا.

بالإضافة إلى الجزائر تشارك 57 دولة في بطولة العالم، وهي: “البلد المضيف” الأردن, الولايات المتحدة, بريطانيا, روسيا, أستراليا, كندا, البرازيل, كولومبيا, جمهورية التشيك, إسبانيا, ألمانيا, اليونان, إيطاليا, كرواتيا, لاتفيا, جورجيا,المكسيك, بولونيا, أوكرانيا, هولندا, أنغولا, أرمينيا, أذربيجان, بيلاروسيا, بلغاريا, الصين, كوستاريكا, مصر, إستونيا, فنلندا, المجر, الهند, إيران, إيرلندا, اليابان, كازاخستان, قيرغيزستان, كوريا الجنوبية, كوسوفو, السعودية, ليتوانيا, مولدوفا, منغوليا, مقدونيا, النرويج, بيرو, رومانيا, بورتوريكو, صربيا, سويسرا, سلوفاكيا, طاجيكستان, تايبيه الصينية, تونس, تركمانستان, تركيا, وجنوب السودان.

وقال رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة محمد العواملة في تصريحات صحفية : “أوشكنا على الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالمنافسة, وستكون نسخة ناجحة كما مثيلتها في السابق على المستويات التنظيمية واللوجستية والفنية”.

اقرأ المزيد