بطولة الرابطة الأولى المحترفة: مولودية الجزائر- اتحاد الجزائر بملعب 5 جويلية

بطولة الرابطة الأولى المحترفة: مولودية الجزائر- اتحاد الجزائر بملعب 5 جويلية

الجزائر- تقام مباراة الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في اطار تسوية رزنامة الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم الثلاثاء المقبل بملعب 5 جويلية، حسبما أفاده يوم السبت بيان ديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر).

و جاء في البيان الذي نشره الديوان في صفحته الرسمية فايسبوك “تسعد إدارة ديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف بأن تعلم الجمهور الرياضي الكريم، بأن مباراة الداربي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة المقررة يوم الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري تم ترسيمها ملعب 5 جويلية، وذلك بعد زيارة اللجنة الأمنية الولائية وإعطائها الموافقة لإجراء اللقاء”.

و أوضح نفس المصدر انه سيتم تحويل الجماهير إلي المدرجات العلوية للملعب خلال اللقاء باعتبار أن الأشغال مازالت قائمة في المدرجات السفلية.

كما تعلم إدارة ديوان المركب الأولمبي ان عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة ستكون بداية من يوم الغد الاحد 18 ديسمبر بشبابيك ملعب 5 جويلية بداية من الساعة العاشرة  صباحا.

يذكر أن ملعب 5 جويلية لم يتم اختياره من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لاحتضان نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقررة من 13 يناير الي 4 فبراير 2023.