بشار: إقبال واسع للجمهور على “الأيام المفتوحة” حول المديرية المركزية للوقود

بشار: إقبال واسع للجمهور على "الأيام المفتوحة" حول المديرية المركزية للوقود

بشار – شهدت تظاهرة “الأيام المفتوحة” حول المديرية المركزية للوقود التابعة لوزارة الدفاع الوطني التي افتتحت اليوم الأربعاء ببشار بالناحية العسكرية الثالثة (ن-ع3 بشار) إقبالا واسعا للجمهور من مختلف الشرائح  والأعمار الذين توافدوا عليها للتعرف عن قرب على مهام هذه المديرية التابعة للجيش الوطني الشعبي.

وتهدف هذه التظاهرة الإعلامية التي أعطى إشارة انطلاقها نيابة عن قائد الناحية العسكرية الثالثة قائد الفرقة الأربعين للمشاة الميكانيكية, اللواء روانية سمير, إلى إطلاع المواطنين على هذا السلاح ودور المستودع الجهوي للتموين بالوقود للناحية العسكرية الثالثة في دعم وتموين مختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي, حسب المنظمين.

كما يتوخى من هذا الحدث الإعلامي الذي توافد عليه جمهور كبير, خاصة من تلاميذ الطورين الثانوي والمتوسط ومواطنين وممثلي جمعيات محلية, تعزيز رابطة جيش-أمة وتقريب مؤسسات الجيش الوطني الشعبي من المواطن, وفق ذات المصدر.

وأقيم معرض كبير عرضت فيه أنواع مختلفة من العتاد المستعمل من قبل منظومة سلاح الوقود في إطار المهام الموكلة إليها في الجيش الوطني الشعبي, إلى جانب تقديم مداخلات حول هذا السلاح, كما أشير إليه .