برنامج “عدل 3”: تسجيل 358 ألف مكتتب عبر الموقع الخاص بالعملية

برنامج "عدل 3": تسجيل 358 ألف مكتتب عبر الموقع الخاص بالعملية

الجزائر – بلغ عدد المسجلين عبر منصة التسجيل المخصصة لبرنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”, 358 ألف مكتتب, عبر كامل التراب الوطني, إلى غاية الساعة العاشرة صباحا (10 سا) من اليوم السبت, حسبما أعلنت عنه وزارة السكن والعمران والمدينة في بيان لها.

وأوضحت الوزارة أن منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” عرفت “بطءا في عملية الولوج إليها وذلك راجع للعدد الكبير من المتصفحين الراغبين في التسجيل”, كما أكدت أنها “رصدت عشرات المحاولات لاختراق الموقع تم التعامل معها بنجاح من طرف الجهات المختصة مع تحديد المصدر وسوف يتم التعامل معها بما ينص عليه القانون”.


إقرأ أيضا:  سكن: انطلاق عملية التسجيل في برنامج عدل


وطمأنت الوزارة أن عملية التسجيل ستتواصل في المنصة وفق رزنامة العمل المسطرة أي من الثامنة (8 سا) صباحا إلى غاية السادسة مساء (18 سا) كل يوم, حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل, مبرزة انها (الوزارة) “تتابع بدقة عملية التسجيل في منصة +عدل 3+”.

جدير بالذكر أن عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”, انطلقت, مساء أمس الجمعة, عبر الموقع الخاص بالتسجيل, على الساعة التاسعة ليلا كما كان مبرمجا.

وتتطلع شريحة واسعة من الجزائريين للتسجيل في برنامج “عدل 3”, الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في أكتوبر 2023 من ولاية الجلفة, قبل أن يعلن في مايو الماضي, من ولاية خنشلة, عن فتح التسجيل في هذا البرنامج السكني بداية من 5 يوليو.

اقرأ المزيد