برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يجمع بين الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ومواصلة بناء اقتصاد قوي

برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يجمع بين الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ومواصلة بناء اقتصاد قوي

تيبازة – أكد رئيس حزب صوت الشعب, السيد لمين عصماني, يوم الثلاثاء من تيبازة, أن برنامج المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, يجمع بين الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة و مواصلة بناء اقتصاد وطني قوي.

وخلال نشاط جواري لحزب صوت الشعب بدار الشباب ببلدية مراد بتيبازة في إطار اليوم السادس من الحملة الانتخابية لرئاسيات 2024 , أشاد السيد عصماني بالتدابير التي اتخذها المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, خلال عهدته الرئاسية الاولى لصالح بعض الفئات الاجتماعية, على غرار منحة البطالة وعديد الاجراءات الاجتماعية الاخرى, التي تنسجم مع  مضمون بيان أول نوفمبر 1954.

واعتبر رئيس الحزب أن دعم المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يمثل “الخيار الانسب و الأمثل لمستقبل الجزائر”, بالنظر الى “إرادته القوية و الصادقة في التكفل بانشغالات الفئات الهشة”, داعيا الى “ضرورة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية” من أجل تمكينه من إستكمال المشاريع التنموية التي شرع فيها.

وخلال لقاء جمعه بعدد من المواطنين بالساحة العمومية لوسط مدينة مراد, أشار السيد عصماني الى أن برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يرمي أيضا الى “بناء جزائر قوية” مبرزا اهتمامه ب “الأسرة و المعلم و الشباب”, وذلك إيمانا منه بأهمية “الاستثمار في العنصر البشري لتحقيق الاهداف المرجوة”.

اقرأ المزيد