بالفيديو: لقطة داروين نونيز و“شوشع العالمية” تصنع الحدث في الجزائر والعالم العربي

بالفيديو:  لقطة داروين نونيز و“شوشع العالمية” تصنع الحدث في الجزائر والعالم العربي

تضج مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر والعالم العربي منذ مساء أمس الأحد بالفيديو الذي يوثق لحظة تضييع مهاجم ليفربول داروين نونيز فرصة هدف محقق أمام فريق أرسنال لحساب الدوري الإنكليزي

وما اثار التفاعل الكبير في المواقع هو التعليق الطريف لمعلق قناة “بي إن سبورت” حسن العيدروس، حيث قال معاتبا نونيز الذي ضيع هدف الفوز لفريقه بعد تمريرة من النجم المصري محمد صلاح وضعته في انفراد مع حارس أرسنال: “حتى شوشع لا يضيع هذه الفرصة يا داروين.. لكن الأورغواياني أضاعها”.

وفي وقت لاحق، خرج حسين العيدروسي، بمنشور له عبر حسابه الشخصي على “الفايسبوك” يوضح من خلاله سبب ذكره اسم النجم الجزائري “شوشع”

وقال العيدورسي “بالنسبة للحبيب شوشع وذكره في مباراة اليوم والله قصدي كان تقديرا لشخصه الكريم ولمقاطعه المرحة فهو يدخل القلب بلا اِستئذان ”

للتذكير، شوشع وهو شايب جزائري في التاسعة والثلاثين من عمره، يمارس كرة القدم بصورة مُضحكة دون أن يقصد الإضحاك، فهو يلعب بجدية ونشاط، ويعيش وهمًا بأنه لاعب عالمي بتواطؤ من الجماهير الواسعة في الجزائر.

ويرتدي شوشع القميص رقم 10 أسوة بمشاهير الكرة العالميين، وهو بسيط جدًا، يعيش الحالة بأنّه نجمٌ كروي عالمي على مستوى ميسي ورونالدو ومحمد صلاح وبن زيمة وغيرهم من الكبار في عالم الكرة.