بالتفصيل .. هذه اسعار سيارات جاك في الجزائر 2023

بالتفصيل .. هذه اسعار سيارات جاك في الجزائر 2023 - الجزائر

                             

مع فتح استيراد المركبات ، ستعرف اسعار سيارات جاك في الجزائر 2023 ، انفراجا نوعيا للأزمة لدى المواطن البسيط من أجل اقتناء سيارة بمتطلبات عصرية وبـ سعر في المتناول . مقارنة بالأسعار الخيالية التي تعرفها الأسواق المحلية للسيارات المستعملة .
حيث ستكون أسعار سيارات جاك في الجزائر أقل من بكثير من سيارات فيات الايطالية أي بقارف يزيد عن 60 و 70 مليون سنتيم .

سيارة جاك في الجزائر الأسعار و المواصفات :

JAC هي علامة صينية مختصة في المركبات النفعية والسياحية، وتعرف رواجا كبيرا في عديد الدول الأسيوية، والخليج العربي وجنوب أمريكا .

ومن أهم الميزات الموجودة عند علامة جاك هي مواصفات المركبة وميزاتها مقابل السعر.
أسعار سيارة جاك Jac JS3 سنة 2023

سيارة جاك Jac JS3 تمتلك جميع المواصفات المطلوبة وبسعر تنافسي، حيث يعتبرها البعض من أرخص السيارات التي ستدخل الجزائر.

ومن المرتقب أن تدخل سيارات جاك 2023 الجزائر في غضون أيام.

ويرجح خبراء أن سعر سيارة جاك cs3 ستتراوح مابين 160 إلى 170 مليون سنتيم .
رسميا .. دخول مركبات جاك للجزائر شاحنات و سيارات سياحية

وصلت نهاية الأسبوع الماضي أول شحنة من شاحنات علامة “جاك” بميناء “جن جن” قادمة من الصين الشعبية، وستتبع هذه الشحنة شحنات أخرى لتلبية طلبات الزبائن المتزايدة على هذه العلامة.

وذكرت جريدة الخبر في عددها الصادر اليوم، أنه تم وصول أزيد من 500 شاحنة من علامة “جاك ” كدفعة أولى على أن يتم استيراد دفعات أخرى من مختلف الطرازات النفعية والسياحية استجابة للطلب الكبير على كل أنواع السيارات على مستوى الحظيرة الوطنية عقب حالة الندرة التي شهدها السوق على مدار أزيد من 4 سنوات.

تأتي هذه الخطوة بعدما استفادت العلامة الصينية جاك منذ أشهر على الرخصة النهائية لاستيراد السيارات رفقة كل من علامتي “فيات” وأويل”، مما يدل على التوجه نحو إعادة بعث الديناميكية التجارية في عرض السيارات خلال الأشهر المقبلة.
استيراد 20 ألف مركبة من علامة جاك الى الجزائر

وفي هذا الشأن، كشف المدير العام لمؤسسة “إمين أوتو”، نهاد ساسوفا أوغلو، في تصريح سابق عن عزمه استيراد 20 ألف مركبة من علامة “جاك” إلى الجزائر خلال هذه السنة من بينها 15 ألف سيارة نفعية و5 آلاف سيارة سياحية.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على توزيع على مستوى مختلف مناطق الوطن بفضل فروعها الموزعة على 12 ولاية والتي من المقرر أن تتوسع ضمن شبكتها لتصل إلى 38 ولاية أما بالنسبة للطرازات التي سيتم استيرادها في الجزائر، أكد المتحدث أنها تشكيلة وهي مزيج من الشاحنات والمركبات تتكون من 5 موديلات (17 و152 و153 و154 و188).

وستكون هذه الطرازات جميعها في صيغة Luxury، وهي أعلى طرازات مدعومة بمحرك بنزين 1.5 لتر و1.6 لتر بقوة تتراوح ما بين 110 و180 حسان كل موديلات جاك هذه مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي.

أما بالنسبة للمركبات النفعية والشاحنات التي سيتم استيرادها من طرف مؤسسة “إمين أوتو”، سيتم التركيز على شاحنات Bosseur وS1040 متوفرة في عدة إصدارات لتنوع ما بين الحاويات والمبردات والهياكل الفارغة

للإشارة، فإن مجموعة سيارات “جاك” تمتد إلى فئة “البيك أب” في إصدارات 4×4 و4×2، بالإضافة إلى شاحنات جرارة في إصدارات 24 و4×4 وأخيراً شاحنة متوفرة في منصة 24 خلاطة خرسانة 4 x6 4×6.

اقرأ المزيد