اهتمام إيطالي – إسباني بضم غولام في “الميركاتو” الشتوي - الجزائر

اهتمام إيطالي – إسباني بضم غولام في “الميركاتو” الشتوي

مرشح بقوة للرحيل عن نابولي
يبدو أن اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام لن يواجه صعوبات كثيرة لإيجاد فريق آخر يلعب له في حال مغادرته ناديه الحالي نابولي الإيطالي، فهو محل اهتمام ثلاثة أندية إيطالية وفريق اسباني ترغب بضمه في فترة الانتقالات الشتوية في شهر جانفي القادم.

ويعاني غولام منذ بداية الموسم الكروي الحالي من تراجع رهيب في حضوره في مباريات نابولي في كل المسابقات التي يشارك فيها الفريق، وذلك بسبب خروجه من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي الذي كشف مؤخرا بأن الدولي الجزائري غير جاهز للمنافسة، بسبب عدم تعافيه التام من الإصابات التي لحقت به منذ أكثر من عامين، فضلا عن تعرضه لإصابة جديدة قبل أسبوع، وغاب غلام في الست مباريات الأخيرة لفريقه في منافستي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، في مؤشر بارز على اقترابه من مغادرة نابولي في الشتاء القادم.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية بأن غولام محل اهتمام 3 نواد من إيطاليا وآخر من إسبانيا، مضيفة بأن الأمر لا يتعلق فقط بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي كان أول فريق عبّر عن رغبته في ضم غولام، وإنما هناك أندية جوفنتوس وأنتر ميلان وكذلك روما الإيطالية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن غولام لم يلعب سوى 300 دقيقة فقط منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري وهو رقم ضعيف جدا، بالنسبة للاعب كان أحد ركائز الفريق قبل موسمين وأحد أفضل لاعبيه.

اقرأ المزيد