انعقاد الجمعية العامة للنقابة الوطنية للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي

 

الجزائر – نظمت النقابة الوطنية للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي, يوم الثلاثاء بوهران, جمعيتها العامة, والتي عبر من خلالها الأمناء العامون عن دعمهم للسياسة العامة المنتهجة, لاسيما فيما يتعلق بالتنمية وعصرنة التسيير, حسبما أفاد به بيان للصندوق.

و جاء في البيان أنه “في إطار متابعة فعاليات الاحتفال بعيد العمال المصادف للفاتح من مايو من كل سنة, قامت النقابة الوطنية للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي بعقد جمعيتها العامة اليوم 9 مايو 2023 على مستوى قاعة المحاضرات الخاصة بشركة (ل.د شركة ذات اسهم) التي تعد فرعا من فروع التعاون الفلاحي بمدينة وهران”.

و جرت الجمعية العامة بحضور المدير العام للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي, شريف بن حبيلس, الأمين العام للنقابة الوطنية, عبد الكريم لعتيقي, وكل أمناء الأفواج المحلية للصناديق الجهوية (ممثلو عمال الصناديق الجهوية) بالإضافة إلى إطارات من المديرية العامة, وفقا للبيان ذاته.

و شكلت هذه الجمعية “فرصة لتسليط الضوء على دعم وتشجيع العمال, بهدف المحافظة بشكل مستمر على مصالح هذه المؤسسة التي تبقى محورية بامتياز في قطاع التأمينات الفلاحية”, يضيف المصدر ذاته مشيرا إلى التطرق خلال هذا الحدث إلى انشغالات العمال ومطالبهم من أجل التكفل بها.