انتاج فيات دوبلو السياحية المعدلة  بمصنع طفرواوي  بالجزائرقريبا …… - الجزائر

انتاج فيات دوبلو السياحية المعدلة بمصنع طفرواوي بالجزائرقريبا ……

 انتاج فيات دوبلو السياحية بمصنع طفرواوي  بالجزائرقريبا ……

انتاج فيات دوبلو السياحية بمصنع طفرواوي  بالجزائرقريبا ......


كشفت مصادر مسؤولة من فيات الجزائر لموقع سيارات لايف أن تصنيع فيات دوبلو السياحية في مصنع وهران بطفراوي سيكون نهاية السنة الجارية.

وأكدت مصادرنا أن نسخة فيات دوبلو السياحية في الجزائر ستكون فريدة من نوعها بتجهيزها بمحرك البنزين  تماشيا مع دفتر الشروط الصادر من وزارة الصناعة الذي يمنع تصنيع واستيراد المركبات السياحية بمحرك ديزل، لأن سيارات دوبلو السياحية في مختلف دول العالم مزودة بحرك ديزل.

تاريخ انتاج فيات دوبلو السياحية بالجزائر

وأضافت ذات المصادر أن فيات دوبلو بصيغته النفعية والسياحية المركب في مصنع وهران سيكون ببواجهة حديثة وتعديلات على العديد من الأجزاء ليكون أكثر عصرية وجاذبية.

وتجدر الإشارة أن  فيات حققت رقم قياسي في تسويق سياراتها في الجزائر بعد عام  من عودتها للسوق الجزائرية، حيث نجحت في استيراد  97 ألف سيارة في الفترة الممتدة مابين 19 مارس 2023 و 19 مارس 2024، هذا ماصرح به مدير ستيلانتيس في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا سمير شرفان على حسابه الرسمي على  موقع LinkedIn اليوم الجمعة 22 مارس 2024.

وقال شرفان على موقع  LinkedIn: “يا لها من سنة لشركة فيات في الجزائر!” »، وأضاف «يصادف هذا الأسبوع الذكرى الأولى لإطلاق شركة فيات في الجزائر، والنتائج مبهرة ، حيث تم استيراد 97 ألف مركبة في سنة واحدة” .

 

وفيما يتعلق بشبكة التوزيع، أفاد شرفان  بوجود 50 قاعة عرض معتمدة منتشرة عبر  30 ولاية بنسبة تغطية 76%. كما أعلن أيضًا عن معدل رضا الزبائن بنسبة 90% فيما يتعلق بالمبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وفيما يتعلق بالتوظيف والتدريب، أفاد سمير شيفان عن 18,600 ساعة تدريب في العمليات التجارية، و650 عملية توظيف + 95,000 ساعة تدريب في المصنع.

“باعتبارها الشركة الرائدة في مجال السيارات في الجزائر، تلتزم شركة ستيلانتس الشرق الأوسط وأفريقيا بشدة بالتقدم الذي يحققه قطاع السيارات في البلاد. واختتم حديثه قائلاً: “نحن نفي بوعودنا لتشكيل مستقبل الصناعة، والمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد، وتدريب المهنيين المحليين ذوي المهارات العالية وتقديم قيمة مذهلة لعملائنا الجزائريين”.

وقبل عشرة أيام، أعلن السيد شرفان عن إطلاق أشغال التوسعة في مصنع فيات الواقع بالمنطقة الصناعية بطفراوي بولاية وهران. وقد تم إطلاق طلبيات سيارات فيات المنتجة في هذا المصنع، الذي تم افتتاحه في 11 ديسمبر، منذ حوالي عشرة أيام

اقرأ المزيد