امن ولاية الجزائر ينظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 

الجزائر – نظمت مصالح امن ولاية الجزائر، اليوم الخميس، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة على شرف المنتسابات السلك حيث تم تكريم عدد منهن من مختلف الرتب والمهام.

وبالمناسبة، وجه المدير العام للامن الوطني، زين الدين فريد بن شيخ، رسالة إلى منتسبات هذه الهيئة، قرأتها نيابة عنه عميد اول للشرطة رئيسة المصلحة الولائية للتكوين، مشدات ميمونة، أكد فيها على “تفوق المرأة في جهاز الامن في كل تخصصاتها حيث استطاعت فعلا ان تضمن  لنفسها وبكل استحقاق مكانة بارزة في تقلد المسؤوليات”.

وأضاف السيد بن شيخ ان المرأة الجزائرية تظل مثالا في البطولة والشجاعة وهي تحمل راية المجد كعنصر فعال في بناء المجتمع رفقة الرجل متحدية كل الصعاب وتحدوها إرادة  فولادية متشبعة بقيم المواطنة سلاحها العلم والمعرفة”.

وفي ختام كلمته قدم السيد بن شيخ كل “عبارات التهنئة الى جميع منتسبات الامن على اختلاف رتبهن ومسؤولياتهن وكذا الى متقاعدات الامن اللواتي خدمن المؤسسة الأمنية بكل صدق واخلاص لاسيما في الظروف الحالكة.

وتم بالمناسبة التي حضرها اطارات من الامن تكريم عدد من موظفات المؤسسة الامنية من مختلف الرتب  والمهام  وكذا صحفيات يمثلن  مختلف وسائل الاعلام.

اقرأ المزيد