ال جي إلكترونيكس الجزائر تعزز التزامها البيئي من خلال مسابقة لتنظيف الشواطئ ” PLOGGING KIDS LG “

ال جي إلكترونيكس الجزائر تعزز التزامها البيئي من خلال مسابقة لتنظيف الشواطئ ” PLOGGING KIDS LG “ - الجزائر

تفتخر ال جي الكترونيكس الجزائر بتجديد التزامها بالمسؤولية البيئية من خلال عملية تنظيف الشواطئ تحت عنوان “LG PLOGGING  KIDS” بالشراكة مع جمعية Plogging Algeria ، وقد جمع هذا الحدث الأطفال برفقة آبائهم في مسابقة تنظيف الشواطئ التي تركز على التوعية البيئية.

هذه المبادرة، التي جرت يوم السبت 24 جوان 2023 على مستوى شاطئ القادوس عين الطاية , تؤكد مرة اخرى عزم ال جي الكترونيكس الجزائر على زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال منتجاتها واتخاذها التدابير الحقيقية لذلك.

 

خلال “LG PLOGGING KIDS»، قدمت ال جي الكترونيكس الجزائر جميع المعدات اللازمة، بما في ذلك القفازات وأكياس القماش القابلة لإعادة الاستخدام، مما سمح للمشاركين بالمشاركة في النشاط المتعلق بتنظيف شاطئ القادوس، حيث التزمت كل الفرق بجمع النفايات البلاستيكية بدافع الفوز بمنتج من ال جي عالي الجودة.

 

في جو ودي، حققت مسابقة تنظيف الشاطئ نجاحا كبيرا، أظهر فيها المشاركون التزاما حقيقيا بحماية البيئة من خلال جمع العديد من النفايات البلاستيكية، وفي ختام الحدث، تم مكافأة المشاركين لجهودهم المبذولة. حيث أشادت إل جي بتفانيهم ومساهمتهم في الحفاظ على النظام البيئي.

يجسد “LG PLOGGING KIDS” التزام الرائد الكوري الجنوبي ال جي تجاه البيئة والوعي المجتمعي من خلال تنظيم مسابقة لتنظيف الشاطئ تهدف من خلالها إلى تعزيز المسؤولية البيئية منذ سن مبكرة.

 

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

 

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

اقرأ المزيد