الوزير الأول يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان

الوزير الأول يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان

الجزائر – استقبل الوزير الأول, السيد نذير العرباوي, اليوم الأربعاء بقصر الحكومة, وزير الخارجية لسلطنة عمان, السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي, الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر في إطار انعقاد الدورة الثامنة للجنة المشتركة الجزائرية – العمانية, حسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول.

وقد شكلت المحادثات –مثلما أوضحه المصدر ذاته– “فرصة للتنويه بأواصر الأخوة وعلاقات التعاون التي تجمع البلدين الشقيقين مع التأكيد على الإرادة المشتركة التي تحدو قائدي البلدين, رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق, للارتقاء بالتعاون الثنائي إلى مستويات ترقى إلى شراكة مثمرة تعود بالنفع على الجانبين”.

وبالمناسبة, تم استعراض “نتائج الدورة الثامنة للجنة المشتركة الجزائرية – العمانية المنعقدة اليوم بالجزائر مع التأكيد على أهمية متابعة تنفيذ مخرجاتها بما يساهم في التحضير الجيد للاستحقاقات الثنائية الهامة القادمة”.

كما “تناولت المحادثات الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة وعلى رأسها القضية الفلسطينية مع التأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى وقف العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وتمكينه من حقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”, وفقا لنفس المصدر.

اقرأ المزيد