الهلال الأحمر الجزائري: تسليم 2000 حقيبة مدرسية لفائدة التلاميذ المعوزين بميلة

ميلة ـ استلمت مصالح ولاية ميلة, اليوم الإثنين, 2000 حقيبة مدرسية بلوازمها خصصها الهلال الأحمر الجزائري للتلاميذ المعوزين بالولاية تحسبا للدخول المدرسي المقبل 2024-2025.

و خلال إشرافها على تسليم هذه الحصة من اللوازم المدرسية لوالي ميلة, مصطفى قريش على مستوى الولاية, أوضحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري, إبتسام حملاوي, أن هذه العملية “تندرج ضمن الحملة الوطنية التي أطلقتها هذه الهيئة تحسبا للدخول الاجتماعي المقبل والتي تستهدف توزيع المستلزمات المدرسية على التلاميذ المنحدرين من عائلات معوزة عبر جميع ولايات الوطن”.

كما أبرزت أنه “إلى جانب تقديم 2.000 حقيبة مدرسية بكافة لوازمها بما فيها المآزر, تم تسليم عتاد طبي لقاعتي علاج ببلديتي التلاغمة وعين الملوك في إطار برنامج الهلال الأحمر الجزائري الرامي إلى تقريب الصحة من المواطن” والذي يستهدف ـ حسبها ـ “تجهيز 500 قاعة علاج على المستوى الوطني”.

ورافقت السيدة حملاوي والي ميلة إلى بلدية فرجيوة حيث تم وضع حيز الخدمة لمشاريع ربط 440 منزلا بشبكة الغاز الطبيعي موزعا عبر عديد المشاتي و إعطاء إشارة انطلاق أشغال تموين 100 مسكن بذات الطاقة. كما زارت ببلديتي عين الملوك والتلاغمة قاعتي العلاج المستفيدتين من العتاد الطبي.