الهدف من مبادرة “برافو شباب” هو العمل على تطوير وتنظيم النشاط التوعوي

الهدف من مبادرة "برافو شباب" هو العمل على تطوير وتنظيم النشاط التوعوي

المسيلة – أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي يوم الثلاثاء من الولاية بوسعادة المنتدبة، أن الهدف من مبادرة “برافو شباب” التي أطلقها ذات المجلس خلال شهر رمضان هو “العمل على تطوير و تنظيم النشاط التطوعي”.

و أوضح السيد حيداوي في تصريح للصحافة عقب زيارته لمقر جمعية أحباب مدينة بوسعادة أن “وقوفه على المبادرات التطوعية للشباب بمناسبة الشهر الفضيل عبر عديد الولايات هو من أجل تشجيع مثل هذه النشاطات”، داعيا أعضاء هيئته إلى التقرب أكثر من الشباب ورصد أهم الأفكار التي تنمي روح المبادرة وترسم صورا إيجابية عن الشباب الجزائري.

و اعتبر في هذا السياق المشاركة الواسعة للشباب عبر مختلف ولايات الوطن في المبادرات التطوعية و إشرافهم على مطاعم إفطار الصائمين من عابري السبيل و المعوزين “دليلا على تمتعهم بالوعي و روح التضامن و التكافل الاجتماعي”.

كما أضاف أن “اللقاءات التي تجمعه بممثلي المجلس محليا و مندوبي البلديات على هامش زياراته للولايات تهدف لوضع اقتراحات و أفكار تسمح بتطوير النشاط التطوعي و تكون منبثقة عن آراء الشباب التي يتم جمعها و نقلها من طرف أعضاء المجلس محليا”.


اقرأ أيضا:    حيداوي يثمن قيم التطوع والتكافل الاجتماعي والتضامن لدى الشباب بمناسبة شهر رمضان


و وصف هذه اللقاءات ب “المثمرة” على اعتبار أنها تسمح بالتقرب أكثر من هذه النماذج التطوعية و رصد اهتماماتها و العمل على تطوير المبادرات التي تصب في هذا السياق من خلال المقترحات المقدمة.

و كان السيد حيداوي قد زار رفقة والي المسيلة نجم الدين طيار و الوالي المنتدب لولاية بوسعادة المنتدبة رياض بن أحمد و السلطات المحلية، مجموعة من مطاعم إفطار الصائمين من عابري السبيل و المعوزين بكل من بوسعادة و عاصمة الولاية.

و سيواصل زيارته لولاية المسيلة بالوقوف على المبادرات والمشاريع التطوعية لجمعية “وافعلوا الخير” ثم تناول إفطار جماعي في قلعة بني حماد ببلدية المعاضيد.

اقرأ المزيد