الناخب الوطني يسعى لتحقيق الفوز بتغييرات ملموسة أمام بوركينا فاسو

الناخب الوطني يسعى لتحقيق الفوز بتغييرات ملموسة أمام بوركينا فاسو - الجزائر

بعد النتيجة الغير مرضٍية للمنتخب الوطني في اللقاء الأول أمام أنغولا يوم الاثنين الماضي، يخطط المدرب جمال بلماضي لتشكيل هجومي قوي لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو، الذي يتصدر المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بعد فوزه يوم الثلاثاء على موريتانيا بهدف نظيف.
وكشف موقع رؤية وفق ما كا أكدته مصادر مقربة من الناخب الوطني-، أن بلماضي سيستمر في استخدام نفس خطة الدفاع ما عدا الظهير الأيمن يوسف عطال، الذي سيحل محله كيفن غيتون في مواجهة “الخيول”.
بالإضافة إلى ذلك، يعتزم بلماضي تغيير التكتيك من (4/3/3) إلى (4/4/2)، حيث يفضل إعطاء الأولوية لوسط ميدان رامز زروقي من نادي فينورد روتردام الهولندي على حساب نبيل بن طالب، في حين سيحتفظ إسماعيل بن ناصر من ميلان الإيطالي بمركزه الأساسي.
في خط الهجوم، وفق المصدر ذاته ، سيظل الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي في مواقعهما على الأجنحة، بينما سيعتمد على بغداد بونجاح كرأس حربة، وسيكون بجواره هذه المرة اللاعب العائد محمد الأمين عمورة الذي غاب عن المباراة الأولى بسبب بطاقتين صفراوين حصل عليهما في التصفيات التأهيلية لهذه البطولة القارية. وهكذا تزداد توترات الجماهير الجزائرية بشأن أداء فريقهم في كأس الأمم الأفريقية، خاصةً في ظل تفهمهم لتعقيد المواجهة أمام بوركينا فاسو، وذلك في ظروف جوية صعبة مع إقامة المباراة في فترة الظهيرة تحت درجات حرارة مرتفعة، مما قد يجعل المهمة أكثر تعقيدًا على لاعبي المنتخب الوطني.

اقرأ المزيد