المعرض الدولي للأجهزة الكهرومنزلية (SIEM): إل جي إلكترونيكس الجزائر تقدم مجموعتها المتميزة من الأجهزة الكهرومنزلية المبتكرة

المعرض الدولي للأجهزة الكهرومنزلية (SIEM): إل جي إلكترونيكس الجزائر تقدم مجموعتها المتميزة من الأجهزة الكهرومنزلية المبتكرة - الجزائر

تشارك شركة ال جي الكترونيكس الجزائر في الطبعة الأولى من المعرض الدولي للأجهزة الكهرومنزلية – SIEM ، الذي ينظم في الفترة من 16 إلى 20 مارس 2023 في قصر المعارض (صافكيطس – الجناح C) الصنوبر البحري ، في الجزائر العاصمة.
وتعرض ال جي الكترونيكس الجزائر بمناسبة هذه التظاهرة، تشكيلتها من الأجهزة الكهرومنزلية المتميزة ، والتي تشمل غسالة الملابس ، غسالة الصحون ، الثلاجات ، التلفزيونات بالإضافة إلى مكبرات الصوت Bluetooth. وقد تم تجهيز هذه المنتجات بتقنيات مبتكرة لتقديم تجربة مستخدم فريدة من نوعها وتلبية احتياجات المستهلكين.
كما سيتمكن الزوار خلال هذا الحدث، من اكتشاف المنتجات المبتكرة للشركة الكورية الجنوبية وكذا الاستفادة من العروض الترويجية الحصرية على المنتجات المعروضة ، مثل التلفزيون الأكثر انتشارا في العالم ، ال جي OLED وهو التلفزيون الذي يواصل رفع مستوى جودة الصورة بميزاته المتقدمة.
وتقدم ال جي أيضًا لزوار المعرض غسالة الصحون Quad Wash ، وهي إحدى المنتجات الرئيسية لمجموعة الأجهزة المنزلية المتميزة للشركة.
من جهتها ، غسالة Vivace حاضرة أيضًا في SIEM و تحظى هذه الآلة الأحدث بشعبية بين المستخدمين نظرًا لأدائها الفائق والأمثل في الغسيل ، مع قدرتها على تنظيف الملابس في 39 دقيقة فقط.
ودائما في جناح ال جي ، يمكن للزوار أيضًا تجربة الثلاجة الذكية InstaView ، مع تقنية InstaView الخاصة بها ، والتي تسمح للمستخدمين بالطرق مرتين على باب الثلاجة لرؤية ما بالداخل دون الحاجة إلى فتح الباب. تعد مكيفات الهواء LG Dual Cool و Art Cool من الخيارات الشائعة للأشخاص الذين يتطلعون إلى تنظيم درجة الحرارة في منازلهم أو مكاتبهم.
كما يتم تقديم XBOOM RP4 و XBOOM OL 100 من إل جي إلكترونيكس الجزائر معروضة في هذه التظاهرة بفضل تصميمها الأنيق وقابليتها للحمل ، و تعد مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث خيارًا مثاليًا لعشاق الصوت الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بصوت ممتاز في أي وقت وفي أي مكان.