المسيلة: انطلاق أول رحلة مخيم صيفي لفائدة 150 طفلا من الولاية المنتدبة بوسعادة

المسيلة – انطلقت اليوم الأحد من مقر الولاية المنتدبة بوسعادة (المسيلة) أول رحلة مخيم صيفي لفائدة 150 طفلا نحو شواطئ مدينة سيدي فرج (الجزائر العاصمة).

وفي تصريح لوأج بالمناسبة, أوضح مدير الشباب و الرياضة بالمسيلة, مصطفى بريش, أن أطفال هذا الفوج الأول الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 سنة, ينحدرون من 7 بلديات تابعة للولاية المنتدبة بوسعادة وهي أمجدل ومناعة وعين الملح وجبل أمساعد بالإضافة إلى بن سرور و أولاد سليمان ومحمد بوضياف.

وأضاف ذات المتحدث أن الأطفال المعنيين سيستفيدون من برنامج ترفيهي لمدة 15 يوما يتضمن عدة أنشطة رياضية وثقافية وسهرات فنية إضافة إلى رحلات سياحية للاستمتاع بمختلف المناظر الطبيعية الجذابة التي تزخر بها الجزائر.

وتأتي هذه المبادرة, حسب نفس المصدر, في إطار تجسيد برنامج المخيم الصيفي لفائدة أطفال ولايات الهضاب العليا والجنوب الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة والممتد من شهر يونيو إلى غاية نهاية أغسطس? مضيفا أن برنامج المخيمات الصيفية يستفيد منه أطفال البلديات ال47 بإقليم ولاية المسيلة وذلك وفق برنامج مسطر من طرف مديرية الشباب والرياضة محليا.

وكان الوالي المنتدب لبوسعادة, رياض بن أحمد, قد أشرف رفقة السلطات المحلية على انطلاق هذه الرحلة الأولى, حيث دعا بالمناسبة إلى التكفل الأفضل بهؤلاء الأطفال ومرافقتهم لاكتشاف المناطق السياحية المتميزة بالجزائر.

اقرأ المزيد