المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز بوهران: تتويج الفارس سعد العيب لوعيل بالجائزة الكبرى نجمتين

وهران – توج الفارس سعد العيب لوعيل من نادي الفروسية نجم الشرق لقسنطينة بالجائزة الكبرى نجمتين ضمن الأسبوع الأول من المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز الذي اختتم مساء أمس السبت بميدان الفروسية “الركاب الوهراني” بالسانية (وهران).

و قطع الفارس سعد العيب الذي كان ممتطيا الفرس “أزيولايك ” المطاف بدون خطأ على حواجز علوها 1 متر و35 سم فيما عاد المركز الثاني للفارس طيبي مولود من نادي “الركاب الوهراني” على الجواد ” دونت كراي ” والثالث مصطفوي صهيب من نادي نجم الشرق لقسنطينة على صهوة “أب تو يو”.

كما فاز كل من الفارس بوعجد صالح ممتطيا “هاربر ” من نادي الحافر الذهبي للفروسية بالبليدة بالجائزة الكبرى للأواسط على حواجز علوها 1 متر و 25 سنتيمتر والفارسة حناشي ميلين على الجواد “كالغاري” من نادي حارس نجم الشرق بالجائزة الكبرى أشبال وعلى حواجز علوها 1 م 20 سن.

و تميزت هذه المرحلة من الأسبوع الأول للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز التي شملت إجراء 11 مسابقة في مختلف الفئات من بينها الجائزة الكبرى نجمتين بمستوى فني مقبول خاصة بعد غياب طويل عن المنافسات حسب مدير المنافسة الهواري بن مغنية منا ميزها حضور عدد كبير من محبي هذه الرياضة.

و عرفت هذه التظاهرة الرياضية التي أشرف على تنظمها على مدار ثلاثة أيام نادي الفروسية “الركاب الوهراني ” لوهران بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفروسية مشاركة 125 فارسة وفارس من الأشبال والأواسط يمثلون مختلف النوادي عبر الوطن.

و في ختام هذا الموعد الرياضي منحت جوائز للفائزين وكذا كل المشاركين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للفروسية وممثلي مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران.

اقرأ المزيد