المترشح يوسف أوشيش يلتزم بدعم الطبقات الاجتماعية الهشة

المترشح يوسف أوشيش يلتزم بدعم الطبقات الاجتماعية الهشة

البويرة –  تعهد مرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية لرئاسيات ال7 سبتمبر المقبل, يوسف أوشيش, اليوم الاثنين من ولاية البويرة, بدعم الطبقات الاجتماعية الهشة عبر اجراءات تسمح بالحفاظ على القدرة الشرائية لهذه الفئات.

وفي نشاط جواري له بوسط مدينة الاخضرية, في إطار اليوم الخامس من الحملة الانتخابية للرئاسيات القادمة, اكد السيد أوشيش أن الأولوية في برنامجه الانتخابي هي “إعادة الاعتبار للطبقات الوسطى والهشة التي أنهكها غلاء الاسعار”, ملتزما, في حال انتخابه رئيسا, باتخاذ “إجراءات فورية تمكن من الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن وصون كرامته”.

وذكر في هذا الإطار أنه من جملة الاقتراحات التي تصب في هذا الشأن “رفع قيمة الحد الأدنى للأجر الوطني المضمون الى 40 ألف دج واستحداث منح خاصة بالبطالين والنساء الماكثات في البيت”.

وأضاف في السباق ذاته أن الجزائر تملك “كل المقدرات البشرية والطبيعية التي تمكنها من بناء اقتصاد قوي ومتنوع خارج المحروقات”.

كما تطرق المترشح الى مختلف الاقتراحات التي يعتبرها “حلولا للمشاكل التي تعاني منها البلاد في مجالات مثل التربية والصحة والعدالة وغيرها”.

وبالمناسبة, جدد مرشح جبهة القوى الاشتراكية دعوته الى المواطنين من أجل “التوجه بقوة الى مكاتب الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لقيادة البلاد”, معتبرا أن المواطن هو “الحلقة الأهم في التغيير الذي ينشده الجزائريون”.

اقرأ المزيد