المترشح الحر عبد المجيد تبون يعد برفع الأجور بنسبة 100 بالمئة آفاق 2027

 المترشح الحر عبد المجيد تبون يعد برفع الأجور بنسبة 100 بالمئة آفاق 2027

اعلن المترشح عبد المجيد  تبون⁩ في حال انتخابه لولاية رئاسية ثانية مواصلة اصلاحاته وتعهداته 54 التى تحققت على أرض الميدان ‏المترشح ⁧ تبون عبد ⁩ أكد عزمه على مواصلة سياسة الدعم الإجتماعي من خلال دعم الفئات الضعيفة ورفع القدرة الشرائية للمواطن
‏عبد المجيد تبون التزم بمواصلة الإنجازات المحققة اقتصاديا وماليا
‏المترشح الحر عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة السياسة الداعمة للشباب والحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ومواصلة إنجاز المشاريع السكنية بمختلف الصيغ.
‏المترشح الحر عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة محاربة مختلف الظواهر السلبية والآفات, على غرار الرشوة والفساد, إلى جانب حماية الفئات الضعيفة, على غرار ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.
‏المترشح الحر عبد المجيد تبون: مواصلة رفع القدرة الشرائية للمواطن من خلال تخفيض الضرائب ورفع الأجور التي ستبلغ نسبة زيادتها 100 بالمائة في آفاق سنة 2027, إلى جانب رفع منح التقاعد.
‏المترشح الحر عبد المجيد تبون : مواصلة محاربة نسبة التضخم التي انخفضت من 11 بالمائة إلى 6 بالمائة, وهو ما سيدعم سياسة رفع قيمة العملة الوطنية تدريجيا.
‏المترشح الحر عبد المجيد تبون: مراجعة قانون البلدية والولاية مع توسيع صلاحيات المنتخبين بشكل يعزز الديمقراطية على مستوى البلديات, إلى جانب إعادة النظر في التقسيم الإداري.
‏المترشح الحر عبد المجيد تبون: يشير إلى حصيلة عهدته الرئاسية الأولى, على رأسها استرجاع أموال الشعب المنهوبة عن طريق تحرير ما يقارب 285 إنابة قضائية عبر 32 دولة, وهي الإنابات التي مست 755 حسابا بنكيا

‏⁧  كنا تطرق السيد  تبون⁩  إلى العراقيل التي اكتنفت مسار بداية العهدة الرئاسية الفارطة, على غرار الأزمة العالمية التي خلفها فيروس كوفيد-19 ومحاولات خلق الندرة في بعض المواد الواسعة الاستهلاك وكذا الحرائق التي مست بعض الولايات

اقرأ المزيد