الكرة الطائرة (كأس الجزائر/رجال): تأجيل الجولة الـ18 المبرمجة نهاية الأسبوع

الجزائر – تم تأجيل الجولة الثامنة عشرة للبطولة الوطنية للكرة الطائرة المقررة يوم الجمعة المقبل إلى موعد لاحق بسبب التأخير في معالجة الأحداث التي وقعت خلال مباراة نجم سطيف – جمعية أولاد عدوان (3-2) يوم الجمعة الماضي، حسبما أوضحته الاتحادية الجزائرية للكرة الطائرة.

و تقول الهيئة الاتحادية في بيان لها: “في إطار معالجة الأحداث التي وقعت في مباراة الجولة الـ17 للبطولة الوطنية للكرة الطائرة, بين نجم سطيف وجمعية أولاد عدوان (3-2) يوم الجمعة الماضي بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بسطيف, و بهدف احترام  الأخلاقيات الرياضية, فإنه تم تأجيل الجولة 18 التي كانت مبرمجة يوم الجمعة 14 أبريل, إلى موعد لاحق”.

و عرفت المباراة التي جمعت نجم سطيف, صاحب المركز الثانية لمجموعة”وسط-شرق” برصيد 46 نقطة, برائد الترتيب للمجموعة جمعية أولاد عدوان (47 ن) أحداثا مؤسفة عند نهاية المباراة التي فاز بها نجم سطيف “بالتاي-براك” (3-2).

و قام أنصار أولاد عدوان بخلع كراسي القاعة ورميها على أرضية الميدان, حسب صور الفيديو التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

و تضيف الاتحادية “بأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد المتسببين في هذه التصرفات اللارياضية”.

من جهة أخرى, أعلنت الهيئة الكروية بأن مباريات الدور نصف النهائي (سيدات) المقررة يوم الجمعة 14 أبريل, بين ناصرية بجاية و أولمبي تيشي من جهة و جمعية ولاية بجاية ومولودية الجزائر, من جهة أخرى قد أجلت لموعد لاحق دون ذكر أسباب هذا التأجيل.

اقرأ المزيد