الكرة الطائرة/كأس الجزائر: تتويج فريق أولاد عدوان على حساب فريق ثنية العابد (3-0)

قسنطينة – توج فريق أولاد عدوان (سطيف) للكرة الطائرة بكأس الجزائر لذات الاختصاص 2024 (أكابرـ رجال) خلال المباراة النهائية التي جمعته اليوم السبت بالقاعة متعددة الرياضات بلقاسم محمد برشاش بقسنطينة، بفريق ثنية العابد (باتنة) و التي انتهت بثلاثة أشواط لصفر لصالح أبناء عاصمة الهضاب العليا.

و تعتبر هذه الكأس الثانية التي يظفر بها نادي أولاد عدوان بعد تلك التي فاز بها سنة 2022 في حين يعتبر هذا النهائي الأول الذي يخوضه فريق ثنية العابد في تاريخه حيث حاول صنع المفاجأة لكنه اصطدم بنادي يحسن لعب الأدوار القيادية في المنافسات الوطنية.

و تميزت مباراة النهائي التي حضرها جمهور غفير بندية كبيرة بين الفريق المتنافسين رغم النتيجة التي انتهت عليها, حيث صعب فريق ثنية العابد المأمورية على الفريق الخصم إذ كاد يظفر بالشوط الثاني الذي انتهى بنتيجة 25 نقطة مقابل 23 نقطة أي بفارق نقطتين فقط إلا أن أبناء أولاد عدوان قطعوا الطريق على منافسيهم و تألقوا بفارق 11 نقطة في الشوطين الأول و الثالث.

و في تصريح ل/وأج , أفاد المدرب المساعد لنادي ثنية العابد للكرة الطائرة, عبد المالك لموشي, أن مشاركة فريقه لأول مرة في نهائي كأس الجزائر يعتبر في حد ذاته “إنجازا” بالنسبة للنادي الذي اكتسب خبرة كبيرة ستمكنه من خوض الموسم المقبل بتجربة جديدة و ثقة كبيرة.

من جهته, هنأ مدرب فريق أولاد عدوان, محمود كاتي, لاعبيه على هذا التتويج مبرزا أن الفضل يعود للمجهودات التي قاموا بها خلال أسبوعين من التحضيرات لهذا الموعد.

كما أكد أن مباراة النهائي لعبت على جزئيات فنية لاسيما قراءة طريقة لعب الفريق المنافس و استغلال نقاط ضعفه.

اقرأ المزيد