القفز على الحواجز فردي (البطولة الوطنية): تتويج الفارس آيت لونيس إبراهيم (نادي أولاد فايت)

وهران – توج الفارس آيت لونيس إبراهيم من نادي أولاد فايت بلقب البطولة الوطنية أكابر فردي للقفز على الحواجز التي أقيمت بميدان الفروسية “الركاب الوهراني” بالسانية (وهران).

وقطع الفارس آيت لونيس الذي كان ممتطيا الفرس “شداد الدهام” المطاف بدون خطأ في المنافسة التي اختتمت مساء أمس السبت على حواجز علوها 1 مترو35 سم، فيما عاد المركز الثاني للفارس صحراوي سامي (نادي الأصيل لسكيكدة) على صهوة “شيلين دو كوس” والثالث لمسراتي محمد (نادي التاج لعين الدفلى) على جواد “جازي دو فوري”.

وشهدت هذه المسابقة التي نظمها على مدار ثلاثة أيام نادي “الركاب الوهراني” للفروسية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفروسية، مشاركة 35 فارسا وفارسة /18ينتمون إلى سبعة نوادي من الوطن في فئة الأكابر للدرجتين الأولى والثانية و خيول 6 سنوات وما فوق.

وعلى هامش هذه البطولة الوطنية، قام أعضاء المكتب الفيدرالي بزيارة من أجل معاينة تقدم الأشغال بالميدان الجديد للفروسية “الخطوة” بالمركب السياحي “الأندلسيات”.

وفي ختام هذا الموعد الرياضي منح اللقب والميداليات للفائزين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للفروسية وممثلي مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران.

 

اقرأ المزيد