الفريق أول شنقريحة يزور الوحدة الثانية والسبعين التابعة للقوات الجوية الصينية

الفريق أول شنقريحة يزور الوحدة الثانية والسبعين التابعة للقوات الجوية الصينية

الجزائر – قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، في اليوم الرابع من زيارته الرسمية إلى الصين، بزيارة إلى الوحدة الثانية والسبعين التابعة للقوات الجوية الصينية، حسب ما أورده، اليوم الأربعاء، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في اليوم الرابع من زيارته الرسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، قام السيد الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم 15 نوفمبر 2023، بزيارة إلى الوحدة الثانية والسبعين التابعة للقوات الجوية الصينية”.

وأضاف البيان أن “الفريق أول تابع عرضا جويا أداه أفراد من الوحدة الثانية والسبعين من القوات الجوية الصينية”، ليلتقي بعدها ب”مسؤولي القاعدة، حيث تلقى شروحات وافية عن عمل أفراد الوحدات الجوية وتكوين الأطقم والأفراد في مجال الطيران العسكري”.

وتنقل السيد شنقريحة بعدها، إلى “مقر قيادة اللواء فوكون للشرطة العسكرية الخاصة، حيث تابع رفقة الوفد المرافق له سلسلة من العروض والتمارين العسكرية الميدانية التي تبرز المهارات القتالية ومدى جاهزية القوات الصينية في مواجهة أي نوع من أنواع التهديدات المحتملة”.

وفي الأخير، “وقع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على السجل الذهبي للواء فوكون للشرطة العسكرية الخاصة، ليأخذ بعدها صورة تذكارية مع أفراد الوحدة الذين جسدوا مختلف العروض والتمارين”، وفقا لذات البيان.