الفريق أحمد قايد صالح: مواقف الجيش ثابتة وصادقة حيال الوطن والشعب

الفريق أحمد قايد صالح: مواقف الجيش ثابتة وصادقة حيال الوطن والشعب - الجزائر

أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن مواقف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ثابتة وصادقة حيال الوطن والشعب منذ بداية الأزمة ومرور بكافة مراحلها وإلى غاية اليوم.

وأضاف الفريق أحمد قايد صالح خلال ترأسه مراسيم تسليم جائزة الجيش الوطني الشعبي لأفضل عمل علمي وثقافي وإعلامي لسنة 2019 أن “هذا الثبات في الرأي والموقف يأتي من ثبات المبدأ الوطني الذي تتبناه المؤسسة العسكرية والرامي إلى مراعات مطالب الشعب وتطلعاته المشروعة أثناء التعامل مع مجريات ايجاء الحلول الدستورية لهذه الأزمة”.

وتابع نائب وزير الدفاع الوطني: ” الجهود التي بذتها المؤسسة العسكرية حتى الآن هي جهود مراعية أساسا لملصلحة العليا للوطن، المصلحة العليا للوطن تستوجب بالضرورة تجميع كافة الجهو اللخيرين واستنهاض همهم في سبيل التصحير لافاعل والجاد لإجراء الإنتخابات الرئاسية المقبلة في أقرب الىجال من خلال تبني أسلوب الحوار الجاد والبناء”.

وواصل الفريق أحمد قايد صالح: “الإنتخابات الرئاسية نعتبرها مفتاحا حقيقيا للولوج إلى بناء دولة قوية ذات أسس سليمة وصحيحة. هذا رغم العقبات التي يحاول الرافضون للسير الحسن لهذا المسار الدستوري الصائب على غرار رفع شعارات كاذلبة ومفضوحة الاهداف والنوايا مثل المطالبة بالدولة المدنية وليست الدولة العسكرية”.