الفريق أحمد قايد صالح في زيارة إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران - الجزائر

الفريق أحمد قايد صالح في زيارة إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران

وسط ترقب لما سيدلي به حول التطورات الأخيرة

يجري الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران ، وهذا بداية من يوم غد الإثنين 08 أفريل ، على أن تستمر زيارته إلى غاية يوم الخميس 11 أفريل 2019.

وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع اليوم الأحد ، سيشرف الفريق على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية، يهدف لمراقبة المرحلة الثانية من التحضير القتالي ويتفقد بعض الوحدات، كما ينتظر أن يعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الثانية.

ومن المترقب أيضا أن يتطرق الفريق قايد صالح في كلمته التي اعتاد على إلقائها في لقاءاته السابقة مع إطارات وأفراد الجيش الوطني الشعبي إلى التطورات الأخيرة التي تمرّ بها البلاد ، مع استمرار الحراك الشعبي السلمي الرافض لاستمرار النظام السياسي القائم ، ومطالبة مئات الآلاف من المواطنين في الجمعة السابعة منه برحيل جميع وجوهه على غرار ما أصبح يعرف بالباءات الأربعة .

ويقصد بالباءات الأربعة كل من الوزير الأول بدوي نور الدين ، ورئيس المجلس الدستوري بلعيز الطيب ، ورئيس المجلس الشعبي الوطني بوشارب معاذ ، ورئيس مجلس الأمة بن صالح عبد القادر

اقرأ المزيد