الفروسية: البطولة الوطنية للقفز على الحواجز من 24 إلى 27 يوليو بوهران

الفروسية: البطولة الوطنية للقفز على الحواجز من 24 إلى 27 يوليو بوهران

وهران – تقام منافسات البطولة الوطنية للقفز على الحواجز للأشبال و الأواسط و الأكابر من 24 إلى 27 يوليو الجاري بميدان الفروسية “الركاب الوهراني” ببلدية السانية (وهران), حسبما علم اليوم الاثنين من الاتحادية الجزائرية للفروسية.

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية المنظمة على مدار أربعة أيام من طرف الاتحادية الجزائرية للفروسية بالتنسيق مع نادي الفروسية الركاب الوهراني مشاركة أزيد من 150 فارسا و فارسة ينتمون إلى مختلف نوادي الوطن.

وسيشمل برنامج الأيام الثالثة الأولى من هذه المنافسة إجراء الأدوار التصفوية بدون توقيت على حواجز يبلغ علوها بين متر و 05 سنتمتر و متر و 10 سنتمتر للأشبال المتراوحة أعمارهم بين 10 و 14 سنة و على ارتفاع متر و 15 سنتمتر و متر و 20 سنتمتر بالنسبة للأواسط المتراوحة أعمارهم من 15 إلى 18 سنة و على علو متر و 25 سنتمترا ومتر و30 سنتمتر للأكابر (18 سنة فما فوق).

وستختتم هذه البطولة سهرة السبت بإجراء النهائيات على حواجز علوها متر و 15 سنتمتر للأشبال و على ارتفاع متر و 25 سنتمتر للأشبال و على ارتفاع متر و 40 سنتمتر للأكابر باحتساب التوقيت يتوج من خلالها أصحاب المراكز الأولى في كل صنف بلقب الموسم الرياضي 2024.

اقرأ المزيد