الفاف تقدم دعوة خاصة لـمحرز وبلعمري وسليماني وبن سبعيني لحضور مباراة غينيا

الفاف تقدم دعوة خاصة لـمحرز وبلعمري وسليماني وبن سبعيني لحضور مباراة غينيا - الجزائر

وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) دعوات خاصة لأربعة من أبرز لاعبي المنتخب الوطني لمتابعة لقاء الخضر ضد منتخب غينيا، المقرر إقامته يوم الخميس، 6 جوان الجاري، بملعب “نيسلون مانديلا” ببراقي، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

دعوات خاصة من الفاف

أرسلت الفاف دعوات إلى رياض محرز، جمال بلعمري، إسلام سليماني، ورامي بن سبعيني، للحضور ومتابعة المباراة من المدرجات، جنباً إلى جنب مع النجم العالمي كريم بن زيمة، الذي يزور الجزائر في إطار زيارة خاصة. وكشف مصدر مسؤول في الفاف لـ”النهار” أن الاتحادية تتطلع لتواجد هؤلاء اللاعبين لدعم زملائهم في هذا اللقاء المهم.

موقف اللاعبين من الدعوات

حتى اللحظة، لم تتلق الفاف ردوداً من اللاعبين الأربعة المدعوين. وفقاً للمصدر، هناك شكوك حول حضور قائد المنتخب رياض محرز، بينما لم تتضح بعد مواقف بلعمري، سليماني، وبن سبعيني. غياب هؤلاء اللاعبين في السابق كان لأسباب متعددة، حيث غاب بلعمري عن المنتخب لأكثر من سنة بسبب خيارات فنية، بينما يغيب الثنائي سليماني ومحرز للمرة الثانية على التوالي. في المقابل، غاب بن سبعيني عن التربص الجاري بداعي الإصابة.

أهمية المباراة وتوقعات الحضور

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم للمنتخب الوطني الجزائري، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل لمونديال 2026. حضور هؤلاء النجوم يمكن أن يكون له تأثير معنوي كبير على الفريق والجماهير.

مشاركة كريم بن زيمة

تواجد كريم بن زيمة في الجزائر وحضوره المباراة يعد إضافة نوعية ويشكل نقطة جذب كبيرة للجماهير. زيارة بن زيمة تأتي في إطار علاقات ودية وتعكس دعمه للمنتخب الوطني الجزائري.

اقرأ المزيد