العدوان على غزة: الاحتلال يستهدف 5 مراكز توزيع المساعدات في غضون 48 ساعة

غزة – أعلن المكتب الإعلامي في غزة, اليوم الجمعة, أن جيش الاحتلال الصهيوني استهدف, خلال 48 ساعة الاخيرة, 5 مراكز توزيع المساعدات للمدنيين الفلسطينيين وأفراد يعملون فيها, مخلفا عشرات الشهداء المصابين.

وأوضح المكتب أن قوات الاحتلال ارتكبت هذه المجازر بقصف مركز لتوزيع المساعدات تابع لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في محافظة رفح راح ضحيته 5 شهداء, كما استشهد مواطنين اثنين يعملان في تقديم المساعدات بقصف سيارتهما في محافظة رفح وقصف أيضا مركزا آخرا لتوزيع المساعدات في مخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى راح ضحيته 8 شهداء.

كما استشهد ليلة الثلاثاء والأربعاء الماضيين عشرات الفلسطينيين, كانوا ينتظرون وصول المساعدات على دوار الكويت بمحافظة غزة, وصل منهم 23 شهيدا إلى المستشفيات, وبقي جثامين عدد آخر منهم ملقاة على الأرض ويمنع الاحتلال وصول أي أحد إليها.

وحمل المكتب الإعلامي, الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي إضافة إلى الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن جريمة الإبادة الجماعية وحرب التجويع والمجاعة التي تتعمق بشكل أكبر في قطاع غزة وعن المجازر والجرائم التي يرتكبونها ضد المدنيين والأطفال والنساء يوميا.

وطالب كل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يشنها ضد الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها حتى الآن أكثر من 110.000 ضحية ما بين شهيد وجريح ومفقود ومعتقل.

اقرأ المزيد