العدوان على غزة: إستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للإحتلال الصهيوني إستهدف وسط وجنوب القطاع

 

رام الله (فلسطين المحتلة) – إستشهد و أصيب عشرات الفلسطينيين، مساء يوم الإثنين، في قصف لطائرات ومدفعية الإحتلال الصهيوني إستهدف مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

و نقلت الوكالة عن مصادر محلية بالقطاع, بأن الاحتلال نسف مربعا سكنيا في منطقة جورة العقاد ودمر منزلا غرب مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة, ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين, غالبيتهم من الأطفال والنساء.

و تعرض محيط مفترق الطيران, غربي مدينة غزة, إلى قصف مكثف من دبابات الاحتلال, بينما قصف الطيران الحربي مدينة حمد السكنية شمال غرب خان يونس.

و أشارت مصادر طبية فلسطينية, إلى استشهاد 4 فلسطينيين و اصابة آخرين في قصف للاحتلال الصهيوني استهدف منزلا في حي السلام, شرق رفح, بعد أن كان طيران الاحتلال قد نفذ غارة على أرض زراعية في الحي نفسه.

كما استشهد فلسطينيان وجرح آخرون في قصف استهدف منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة, بينما شنت طائرات الاحتلال غارات على المناطق الشرقية من مخيم النصيرات وسط القطاع, فيما استهدفت منزلا بمنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة, خلف استشهاد ثمانية فلسطينيين.

و منذ السابع أكتوبر من العام الماضي, يشن الاحتلال الصهيوني عدوانا مدمرا على قطاع غزة, خلف أكثر من 27 ألف شهيد وأزيد من 66 ألف مصاب وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة وتسبب بنزوح أكثر من 85 بالمئة من سكان القطاع وهو ما يعادل 1.9 مليون شخص.

اقرأ المزيد