العدوان على غزة: إرتفاع حصيلة ضحايا مجزرة مخيم النصيرات إلى 15 شهيدا و80 جريحا

العدوان على غزة: إرتفاع حصيلة ضحايا مجزرة مخيم النصيرات إلى 15 شهيدا و80 جريحا

غزة- أدانت السلطات الفلسطينية في غزة, يوم الأحد, بأشد العبارات الجريمة المروعة, التي إرتكبها جيش الإحتلال الصهيوني ضد النازحين في مدرسة “أبو عريبان” بمخيم النصيرات, و التي أسفر حسب حصيلة جديدة عن سقوط 15 شهيدا و80 جريحا, مؤكدة أن هذه الجريمة هي إستكمال لجريمة الإبادة الجماعية, التي يشنها جيش الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني للشهر العاشر على التوالي.

وقال المكتب الإعلامي لسلطات غزة في بيان له, أن “المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال تتجدد بشكل متلاحق, حيث جاءت هذه المجزرة بعد تركيز الاحتلال على ارتكاب مجازر في مدارس تؤوي آلاف النازحين”.

و يأتي ذلك – يضيف البيان – “في ظل إسقاط الاحتلال الصهيوني للمنظومة الصحية وتدمير وإحراق المستشفيات وإخراجها عن الخدمة, وفي ظل الضغط الهائل على الطواقم الطبية وما تبقى من غرف العمليات الجراحية, وفي ظل نقص المستلزمات الصحية والطبية, وفي ظل إغلاق المعابر أمام سفر الجرحى والمرضى وعدم إدخال الوقود, وفي ظل كارثية الأوضاع الإنسانية والصحية”.

و حملت ذات السلطات, الاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر ضد النازحين والمدنيين, مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

اقرأ المزيد