العدوان الصهيوني: فتوح يدين قصف جيش الإحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في غزة

رام الله (فلسطين المحتلة)- أدان رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح, الجريمة الجديدة التي نفذها جيش الإحتلال الصهيوني يوم الثلاثاء, بقصفه لمدرسة تؤوي المئات من النازحين بمدينة غزة, ما خلف إستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح.

وقال فتوح – في بيان – أن تكرار عمليات قصف أماكن إيواء النازحين في المدارس وقتل المئات من الأطفال والنساء يأتي نتيجة لثقة الاحتلال الصهيوني المطلقة بأن “المجتمع الدولي لن يحرك ساكنا باستثناء الإدانات غير المجدية”, مضيفا أن المجتمع الدولي “مطالب بمواقف وإجراءات عملية لوقف حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني”.

و استشهد ثلاثة فلسطينيين, وأصيب آخرون بجروح, اليوم في قصف طائرات الاحتلال الحربية لمدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”, بأن طيران الاحتلال الحربي قصف مدرسة “مصطفى حافظ”, التي تؤوي نازحين غرب مدينة غزة, ما أسفر عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة العشرات بجروح مختلفة.

وفي ال10 من أغسطس الجاري, استشهد أكثر من 100 فلسطيني وأصيب 150 بجروح, في مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين بعد قصفها لمدرسة “التابعين” في منطقة الصحابة بحي الدرج شرق مدينة غزة, بثلاثة صواريخ بشكل مباشر.

وفي حصيلة غير نهائية, ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي, إلى نحو 40173 شهيدا و92857 مصابا, أغلبيتهم من النساء والأطفال, وآلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا يمكن الوصول إليهم.

اقرأ المزيد