العدوان الصهيوني على غزة: 20 شهيدا فلسطينيا جراء قصف الإحتلال مدرسة تؤوي نازحين في خان يونس

غزة- إستشهد 20 فلسطينيا على الأقل وأصيب آخرون بجروح مساء يوم الثلاثاء, جراء قصف طائرات الإحتلال الصهيوني مدرسة تؤوي نازحين في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت (وفا) عن مصادر محلية قولها أن “طائرات الاحتلال قصفت مدخل مدرسة العودة التي تؤوي نازحين في بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس, ما أدى إلى ارتقاء 20 شهيدا على الأقل وإصابة آخرين بجروح”.

ويواصل الاحتلال ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة لا سيما النازحين, والتي كان آخرها قصف مدرسة تابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ في مخيم النصيرات, ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قد ذكرت في وقت سابق أن عشرات الشهداء و الجرحى سقطوا خلال قصف طائرات الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين في منطقة عبسان شرق خان يونس.

وقالت الجمعية في بيان: “طواقم الإسعاف التابعة للجمعية ما زالت تعمل على إجلاء المصابين الذين يتم نقلهم لمستشفيي ناصر والأمل بالمدينة”.

ومنذ بداية حرب الابادة الجماعية بحق أهالي غزة العزل, استهدف جيش الكيان الصهيوني عددا من مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين في مناطق مختلفة من القطاع ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى, وسط إدانات عربية ودولية ومطالبات بوقف تعريض مراكز الإيواء للخطر لكن دون استجابة من الاحتلال.

اقرأ المزيد