العدوان الصهيوني على غزة : جرحى في قصف الاحتلال لمناطق عدة تركزت في رفح

غزة- تواصل قوات الاحتلال الصهيوني لليوم الـ 225 على التوالي عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة, تركزت في مدينة رفح ,جنوب القطاع , مخلفة عشرات الشهداء والجرحى.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) بإصابة 3 مواطنين على الأقل عقب قصف من طائرات حربية صهيونية بالقرب من المستشفى الإماراتي, غرب مدينة رفح.

وكان مواطنان فلسطينيان استشهدا, فجر اليوم, في قصف للاحتلال استهدف منزلا وسط المدينة ,فيما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق ووسط المدينة.

كما أصيب عدد من المواطنين بجروح ,إثر إطلاق آليات جيش الاحتلال النيران بكثافة صوبهم بالتزامن مع قصف مدفعي جنوب شرق رفح نقلوا على إثرها الى مستشفى الكويت التخصصي غربا.

وأشار ذات المصدر إلى أن “طائرات الاحتلال أطلقت النيران بكثافة في محيط مستشفى كمال عدوان, شمال قطاع غزة, ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين المواطنين ,كما قصفت طائرات حربية صهيونية  منطقة ميراج, شمال رفح.

ونقل عن مصادر طبية ,أن آليات جيش الاحتلال الصهيوني أطلقت نيران رشاشاتها بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع استهدف شرق مخيمي البريج, والمغازي, وسط القطاع, فيما استهدف القصف الصاروخي منزل عائلة فلسطينية في منطقة معن ب خان يونس, جنوب قطاع غزة ,ما أدى لوقوع عدد من الإصابات نقلت على إثرها إلى مستشفى غزة الأوروبي, في المدينة.

وأطلقت طائرات مروحية صهيونية نيرانها تزامنا مع قصف مدفعي على حي الزيتون, جنوب شرق مدينة غزة ,ما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين ,نقلوا على إثرها إلى مستشفى المعمداني.

اقرأ المزيد