العدوان الصهيوني على غزة: إرتفاع عدد الشهداء الصحافيين إلى 71

غزة (فلسطين) – إرتفع عدد الشهداء الصحافيين الفلسطينيين جراء العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة الذي تواصل اليوم الجمعة بعد أسبوع من هدنة مؤقتة، إلى 71 بعد إستشهاد المصور الصحافي عبد الله درويش.

و أكد المكتب الإعلامي في غزة في بيان: “ارتفاع عدد الشهداء الصحافيين إلى 71 صحافيا بعد استشهاد المصور الصحافي عبد الله درويش من قناة الأقصى الفضائية”.

و تابع أن اغتيال الاحتلال للصحافيين والإعلاميين الفلسطينيين “يهدف لطمس الحقيقة ومحاولة لإرهاب وتخويف الصحافيين لثنيهم عن القيام بواجبهم في إطار تغييب الرواية الفلسطينية”.

و في وقت سابق ذكرت وكالة الانباء الفلسطينية أن حصيلة الشهداء الفلسطينيين في القطاع بعد ثلاث ساعات من انتهاء الهدنة الإنسانية المؤقتة اليوم بلغت 32 شهيدا وعشرات الجرحى.

و يأتي تجدد عدوان الاحتلال اليوم عقب سبعة أيام من الهدنة الإنسانية المؤقتة والتي تم خلالها تبادل عشرات الأسرى من النساء والأطفال بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الصهيوني, و ذلك بعد حرب ابادة جماعية نفذها الكيان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي ولمدة 49 يوما, وأسفرت عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن فلسطيني بينهم 6150 طفلا وأكثر من 4 آلاف امرأة وإصابة ما يزيد من 36 ألفا بجروح.